عرض تجاري

شارك في إحتفالات متجر Everbuying و إربح هواتف ذكية كل 3 أيام

المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying يعود من جديد بأقوى حدث على الإطلاق حيث يحتفل المتجر بأقوى الهواتف الذكية و يعرضها كجوائز مجانية يمكن الفوز كل 3 أيام ، إلى جانب العديد من التخفيضات على العديد من المنتجات الإلكترونية و الهواتف الذكية المميزة و الذي سوف تستمر لمدة 15 يوما إبتداءا من يوم الـ 25 من شهر أوت الحالي إلى الـ 10 من شهر سبتمبر القادم .

إحتفالات متجر Everbuying
إحتفالات متجر Everbuying

و في ظل الإحتفالات التي يقوم بها متجر Everbuying فإنه يقوم بعرض جوائز يمكن الفوز بإحداها كل 3 أيام و يمكن لجميع المستخدمين حول العالم المشاركة في السحب و الفوز بأحد هذه الجوائز و التي هي عبارة عن :

الجائزة الأولى : الهاتف الذكي Oneplus Two

201507281544286466

الجائزة الأولى التي يمكنك الفوز بها هي الهاتف المميز Oneplus Two و الذي يحتوي على شاشة عرض كبيرة بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح عالية 1080 – 1920 ، إلى جانب أنه ثماني النواة و مزود بذاكرة تخزين عشوائية 3GB بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD 64GB ، كما أن الهاتف يتوفر على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بعدسة 13 ميجابكسل ، و على مستوى البطارية فإن الهاتف مدعم ببطارية تبلغ قوتها 3300mAh كما أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة 5,1 .

هاتف Oneplus Two سوف يفوز به شخص واحد فقط كل 3 أيام على مدى فترة الإحتفال و التي تمتد لمدة 15 يوما .

الجائزة الثانية : هاتفCubot X12

201506130905493096

الجائزة الثانية هي الهاتف الذكي Cubot X12 و الذي يتوفر على شاشة عرض بقياس 5 بوصة إلى جانب معالج رباعي النواة ميديا تك6735 ، كما يتوفر ايضا على ذاكر وصول عشوائي بسعة 1GB ، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابسكل و كاميرا امامية بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بقوة 2200mAh ، كما انه يدعم تقنية البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS و يعمل ايضا على نظام تشغيل الىندرويد 5.1 .

سوف يفوز بهاتف Cubot X12 شخصين كل ثلاثة ايام و من يعلم قد يحالفك الحظ و تكون منهم .

الجائزة الثالثة : سماعات مضحكة للهواتف الذكية

201309071440525812

الجائزة الثالثة هي سماعات اذن مضحة للهواتف الذكية أو الهواتف العادية و ايضا مشغلات الـ MP3 للإستماع إلى الملفات الصوتية ، و سوف يفوز بهذه الجائزة 50 شخص كل ثلاثة أيام على طول فترة المسابقة .

للإشتراك في المسابقة فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الولوج إلى صفحة المسابقة على متجر Everbuying و القيام بالظغط على زر مشاركة أو Share ثم مشاركة الصفحة على الفيس بوك الخاص بك ، و إنتظار مرور الثلاثة أيام و إذا كنت من الفائزين سوف يقوم الموقع بالتواصل معك .

إحتفالات متجر Everbuying 0

إلى جانب هذه الجوائز هناك ايضا عروض تخفيضية على العديد من الهواتف الذكية و يمكنك التجول في الموقع و إستغلال هذا العرض الإحتفالي من أجل إقتناء أي منتج ترغب فيه و جدير بالذكر أن الإرسال مجاني إلى جميع أنحاء العالم .

الدخول إلى صفحة الجوائز

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock