عرض تجاري

أحصل على هاتف Ulefone Be Touch 2 بسعر منخفض مع ضمان لسنتين و إرسال مجاني + هدايا

إذا كنت تقرأ الآن هذا الموضوع فيمكنك إعتبار نفسك من الأشخاص المحظوظين جدا لأنك الآن على وشك الإطلاع على أقوى العروض و أفضلها على الإطلاق في الوقت الحالي ، حيث أن هذه التدوينة سوف تجعلك تقوم بإقتناص عرض شبه خيالي قد لا يتكرر مرة أخرى و هو عرض بخصوص الهاتف الذكي المميز ة الرائع Ulefone Be Touch 2 و يمكنك الإطلاع على تفاصيل الهاتف عن قرب عبر الظغط هنا .

1

هاتف Ulefone Be Touch 2 يعتبر من أفضل الهواتف الصينية الرائدة و التي فرضت نفسها بقوة في اسواق الهواتف الذكية العالمية و بشهادة المستخدمين و أيضا الخبراء في صناعة الهواتف الذكية فإن هاتف Ulefone Be Touch 2 من الهواتف القليلة جدا التي تجمع بين معادلة السعر المنخفض و الجودة العالية جدا ، و خصوصا أنه يمكنك عن طريق الظغط هنا الحصول على الهاتف من متجر Everbuying بسعر أقل من ثمنه الأصلي و ذلك عن طريق إستخدام كوبونات تخفيضية سوف نقدمها لك .

هاتف Ulefone Be Touch 2 المميز متوفر في عرضين على متجر Everbuying حيث يمكنك الحصول على الهاتف بذاكرة تخزين عشوائية 3GB و ذاكرة تخزين داخلية 16GB مقابل 198,99 دولار فقط بواسطة إستخدام كوبون BT2EB ، إلى جانب أن الإرسال مجاني إليك في أي دولة في العالم + عدة هادايا مجانية و رائعة يمكنك الحصول عليها حيث أنك إذا إخترت هذا العرض سوف تحصل على بطاقة ذاكرة بسعة 32GB مجانا بالإضافة إلى Ultra thin TPU Case لحماية الشاشة ، و كل هذه الأشياء مع ضمان لمدة سنتين على الهاتف ، أي أنه إذا حصل أي مشكل يمكنك الإتصال بمتجر إيفريبوينغ ليقوموا بحل مشكلتك ، و يمكنك الولوج إلى هذا العرض عن طريق الظغط هنا .

3

العرض الثاني يثمثل في أنه يمكنك الحصول على هاتف Ulefone Be Touch 2 بمبلغ 172,99 دولار عن طريق إستخدام الكوبون التالي : EBUlefone ، لكنك في هذا العرض سوف تستفيد فقط من الإرسال المجاني أي أن الهاتف سوف يصلك إلى اي مكان في العالم دون دفع اي رسوم للشحن ، لكنك لن تحصل على اية هدايا إضافية أو ضمان لمدة سنتين ، لهذا فإنه من الأفضل أن تغتنم الفرصة و تختار العرض الأول للحصول على المميزات الإضافية أما إذا كنت ترغب في إقناء الهاتف عن طريق العرض الثاني فإنه يمكنك الظغط هنا .

في كلا العرضين سوف تحصل على نفس الهاتف لكن الإختلاف يكمن في الهدايا + فترة الضمان، أما إذا كنت تتساءل عن مميزات هاتف EBUlefone فإنه يحتوي على العديد من المواصفات الرائعة حيث أن الهاتف مزود بشاشة عرض 5.5 بوصة عالية الوضوح  1920-1080 إيتش دي ، إلى جانب معالج قوي من نوع ميديا تك MTK6752 ، بالإضافة إلى أنه يدعم شريحتين كارت سيم في نفس الوقت ، و بالنسبة للذاكرة فإنه يحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 3GB و ذاكرة داخلية 16GB .

يتوفر هاتف Ulefone Be Touch 2 أيضا على جهاز إستشعار رفقة كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و هي دقة وضوح مناسبة من أجل إلتقاط مختلف صور السيلفي ، كما ان الهاتف يقوم بتدعيم تقنية الإتصال السريع 4G و يتوفر على بطارية قوية تصل إلى 3050mAh و هذا يعني أنه يمكنك إستخدام الهاتف بشكل متواصل لمدة يومين كاملين دون أن يفقد طاقته .

يعمل هاتف Ulefone Be Touch 2 على نظام تشغيل الآندوريد المصاصة 5,1  ، أما بالنسبة لإقتناء هذه الفرصة فإنه يمكنك الإختيار بين العروض ما يناسبك و نحن ننصح بالعرض الأول للإستفادة من الهدايا و الضمان لمدة سنتين .

هاتف Ulefone Be Touch 2 + هدايا + ضمان سنتين
كوبون تخفيضي : BT2EB

هاتف Ulefone Be Touch 2 بدون هدايا

كوبون تخفيضي : EBUlefone

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    ما قصة هذا الهاتف والعروض الترويجية له
    اجدها في الكثير من المواقع وكذلك من الكثير من الاشخاص
    على فكرة الترويج للهاتف مع التخفيض من بعض المدونون على موقع التسوق يصل الى 180 دولار مع الهدية شريحة الذاكرة الخارجية ؟؟؟

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock