آندرويدالهواتف الذكيةعرض تجاري

مراجعة هاتف ZOPO Speed 7 و 7 Plus

ZOPO Speed 7 و 7 Plus هواتف ذكية من نوع Phablet و هي تعتبر من ضمن فئة أقوى الهواتف التي تم تصنيعها بجودة عالية و عرضها بأسعار منخفضة ، حيث أن الهاتفين الآن متاحان للحجز على منصة المتجر العالمي GearBest و الذي يعتبر من أفضل المتاجر الإلكترونية الصينية حيث يتميز بكونه يدعم الشحن إلى جميع أنحاء العالم هذا بالإضافة إلى أن عملية الشحن تتم بشكل مجاني .

هواتف ZOPO Speed 7 و 7 Plus متاح الآن للحجز حيث يمكنك طلب نسختك الأصلية من أحد هذه الهواتف الآن بسعر منخفض في ظل العرض المقدم من متجر GearBest و الذي سوف يشرع في عملية شحن الهواتف إلى أصحابها إبتداءا من الـ 25 من أغسطس/ أوت  هذا مع العلم أن شراء هذه الهواتف هو عرض محدود قائم فقط إلى غاية الـ 11 من أغسطس/ أوت ، لذا سارع في إغتنام الفرصة إذا كان يهمك الأمر .

 

هاتف  ZOPO Speed 7 و 7 Plus متشابهان إلى حد ما فيما يخص الخصائص و المميزات حيث يكمن الإختلاف بينهما فقط في الحجم و كذلك قوة البطارية .

حيث يتوفر هاتف ZOPO Speed 7 على شاشة بقياس 5.0 بوصة مع بطارية بقوة 2500mAh . بينما يتوفر هاتف Speed 7 Plus على شاشة بقياس 5.5 بوصة مع بطارية بقوة 3000mAh .

التعرف أكثر على هاتف Zopo Speed 7 اضغط هنا

أما بالنسبة لباقي المميزات الأخرى فإن كل من الهاتفين يشبه الآخر تماما حيث يتوفر كل منهما على دقة وضوح 1080 HD ، بالإضافة أيضا إلى معالج ثماني النواة MTK6753 64-bit ، مع ذاكرة تخزين عشوائية 3GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية 16 GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة microSD يمكن أن تصل إلى غاية 62GB .

و يحتوي كل من الهاتفين ايضا على كاميرا خلفية بدقة 13,5 ميجابكسل مع فلاش LED ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، كما أن كل من الهاتفين يتوفر على منفذين لشريحة بطاقة SIM و يعملان أيضا على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.1 Lollipop .

التعرف أكثر على هاتف Zopo Speed 7 Plus اضغط هنا

يدعم الهاتفان أيضا تقنية الإتصال السريع 4G إلى جانب الواي فاي و البلوتوث و الـ GBS . و يبلغ سعر هاتف ZOPO Speed 7 حوالي 199 دولار على متجر  GearBest.com بينما يبلغ سعر هاتف 7 Plus حوالي 229 دولار على نفس المتجر ، و المفاجأة أنه يمكنك تخفيض ما يقارب الـ 40 دولار من سعر كل منهما عن طريق إستخدام الكوبون التخفيضي :  ZOPOGB .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock