المجلة

Uber تصل إلى المغرب بعد إختبار الخدمة في الدار البيضاء

Uber الشهير يصل إلى المغرب حيث يعيش الآن مرحلة الإختبار في مدينة الدار البيضاء و التي تعتبر العاصمة الإقتصادية للمغرب ، فبعد أن بدءت الشركة العمل بمدينة دبي و القاهرة جاء الدور على مدينة الدار البيضاء بالمغرب و التي تعتبر المدينة رقم 328 التي سوف تستفيد من خدمات Uber .

timthumb

Uber هي شركة عالمية توفر خدمة توصيل بأرخص الأسعار  ، حيث يمكنك عن طريق إستخدام تطبيق Uber التعرف على جميع السائقين أو سيارات الأجرة التابعة لشركة Uber المتواجدة بالقرب منك حسب موقعك الجغرافي ، كما يمكنك ايضا الدفع بواسطة إستخدام أحد حساباتك الإلكترونية .

تطبيق Uber يقدم خدمة مميزة قد إشتهرت في أقوى دول العالم الإقتصادية و جذير بالذكر أن تطبيق Uber هو تطبيق من تطوير شركة أمريكية تم اطلاقه لأول مرة سنة 2010 في كاليفورنيا ، و قد جاء إطلاق حدمة Uber في المغرب بشكل مفاجئ بعد أن قامت الشركة الأمريكية بفتح حساب بإسم Uber Morocco على موقع تويتر و الأنستغرام .

و وفقا لما صدر عن موقع Media24 فإن موعد إفتتاح خدمة Uber و إطلاقه بشكل رسمي سوف يكون خلال الأشهر القادمة ، لكن في في الوقت الحالي فإنه سوف يظل قيد التجريب و الإختبار لمدة أسبوع على الأقل قبل أن يتم تحديد موعد إطلاقه بشكل دقيق .

و Uber من أفضل الخدمات في العالم التي تسمح لمختلف الأشخاص و المستخدمين الحصول على سيارة أجرة بأرخص الأسعار في أسرع وقت بالإضافة أيضا إلى معرفة المدة التي سوف تستغرقها السيارة في الطريق و أيضا سعر التنقل .

شركة Uber منتشرة الآن في أزيد من 300 دولة في العالم و بعد أن حطّت الرحال في المغرب فإنه من المتوقع ايضا أن ينتشر في باقي دول الوطن العربي خلال الأشعر القادمة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock