عرض تجاري

مراجعة لمواصفات جهاز Tronsmart Pavo M9

Tronsmart Pavo M9
Tronsmart Pavo M9

اذا كنت بحاجة إلى جعل جهاز التلفاز يعمل بنظام تشغيل الآندرويد و رؤية كل ما تقوم به على هاتفك الآندرويد على شاشة التلفاز فإن هناك العديد من الأجهزة التي يمكنك إستخدمها من أجل القيام بذلك ، و واحد من هذه الأجهزة هو Zidoo X9 الشهير و الذي يعمل بشكل جيد إلى حد ما إلى أن المشكلة تكمن في أن سعره مرتفع قليلا حيث يبلغ حوالي 120 دولار .

Tronsmart Pavo M9
Tronsmart Pavo M9

لكن مؤخرا قد تم إطلاق جهاز آخر يعمل بنفس الجودة و المواصفات و هو جهاز  Tronsmart Pavo M9 الذي يتوفر على مميزات رائعة تجعل منه الأفضل مثل إحتوائه على معالج Mstar MSO9810 هذا إلى جانب سعره المنخفض  و يمكن إقتناءه من متجر GeekBuying  .

التعرف أكثر على جهاز Tronsmart Pavo M9 اضغط هنا

 

مواصفات و مميزات جهاز Tronsmart Pavo M9

Tronsmart_Pavo_M9_Connectors

يتوفر جهاز  Tronsmart Pavo M9 على العديد من المواصفات و المميزات العالية الجودة ، من بينها كما ذكرنا سابقا معالج Mstar MSO9180D1R رباعي النواة ، بالإضافة أيضا إلى ذاكرة تخزين 1GB DDR3 و ذاكرة 8GB eMMC .

يزن الجهاز حوالي 260 غرام و يستهلك من طاقة الكهرباء حوالي 12V/2A و مدعم بعدة منافذ من أجل تركيب مختلف أجهزة تكبير الصوت و غيرها من الأدوات الإضافية ، كما أنه يعمل على تشغيل الفيديوهات بمختلف الصيغ مثل WMV-HD, MPEG1/2/4 .

[box type=”success” align=”” class=”” width=””]لا تنسى استعمال كود التخفيض BYAIPZKP للحصول على تخفيض اضافي قدره 20 دولار !![/box]

 

الجهاز يدعم ايضا تقنية الواي فاي و الإتصال السريع بالأنترنت و لا ننسى جهاز التحكم عن بعد الذي يمكنك من خلاله السيطرة على الجهاز دون الإقتراب إليه ، جهاز مميز للغياية متوفر فقط بسعر 69 دولار و يمكنك طلبه فورا من أكبر المتاجر العالمية ، و جدير بالذكر أن الشحن يتم إلى مختلف أنحاء العالم .

طلب الجهاز من موقع GeekBuying

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :