عرض تجاري

مراجعة لمواصفات جهاز Tronsmart Pavo M9

اذا كنت بحاجة إلى جعل جهاز التلفاز يعمل بنظام تشغيل الآندرويد و رؤية كل ما تقوم به على هاتفك الآندرويد على شاشة التلفاز فإن هناك العديد من الأجهزة التي يمكنك إستخدمها من أجل القيام بذلك ، و واحد من هذه الأجهزة هو Zidoo X9 الشهير و الذي يعمل بشكل جيد إلى حد ما إلى أن المشكلة تكمن في أن سعره مرتفع قليلا حيث يبلغ حوالي 120 دولار .

Tronsmart Pavo M9
Tronsmart Pavo M9

لكن مؤخرا قد تم إطلاق جهاز آخر يعمل بنفس الجودة و المواصفات و هو جهاز  Tronsmart Pavo M9 الذي يتوفر على مميزات رائعة تجعل منه الأفضل مثل إحتوائه على معالج Mstar MSO9810 هذا إلى جانب سعره المنخفض  و يمكن إقتناءه من متجر GeekBuying  .

التعرف أكثر على جهاز Tronsmart Pavo M9 اضغط هنا

 

مواصفات و مميزات جهاز Tronsmart Pavo M9

Tronsmart_Pavo_M9_Connectors

يتوفر جهاز  Tronsmart Pavo M9 على العديد من المواصفات و المميزات العالية الجودة ، من بينها كما ذكرنا سابقا معالج Mstar MSO9180D1R رباعي النواة ، بالإضافة أيضا إلى ذاكرة تخزين 1GB DDR3 و ذاكرة 8GB eMMC .

يزن الجهاز حوالي 260 غرام و يستهلك من طاقة الكهرباء حوالي 12V/2A و مدعم بعدة منافذ من أجل تركيب مختلف أجهزة تكبير الصوت و غيرها من الأدوات الإضافية ، كما أنه يعمل على تشغيل الفيديوهات بمختلف الصيغ مثل WMV-HD, MPEG1/2/4 .

لا تنسى استعمال كود التخفيض BYAIPZKP للحصول على تخفيض اضافي قدره 20 دولار !!

 

الجهاز يدعم ايضا تقنية الواي فاي و الإتصال السريع بالأنترنت و لا ننسى جهاز التحكم عن بعد الذي يمكنك من خلاله السيطرة على الجهاز دون الإقتراب إليه ، جهاز مميز للغياية متوفر فقط بسعر 69 دولار و يمكنك طلبه فورا من أكبر المتاجر العالمية ، و جدير بالذكر أن الشحن يتم إلى مختلف أنحاء العالم .

طلب الجهاز من موقع GeekBuying

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock