الهواتف الذكية عرض تجاري

TCL 3S M3G هاتف ذكي قارئ لبصمة العين في عرض تجاري خاص

TCL 3S M3G هاتف ذكي قارئ لبصمة العين
TCL 3S M3G هاتف ذكي قارئ لبصمة العين

TCL 3S M3G هاتف ذكي بإمكانيات عالية و متطورة جدا ، حيث يتوفر الهاتف الذكي TCL 3S M3G على ميزة Eyeprint و هي ميزة يمكن من خلالها للهاتف القيام بقراءة بصمة العين و التعرف على عين صاحب الهاتف الحقيقي ، حيث يمكنك مع TCL 3S M3G فتح القفل بواسطة بصمة العين الخاص بك مما يجعل من المستحيل على أي شخص فتح هاتفك دون إذنك لأنه بالطبع سوف يحتاج إلى بصمة عينك .

TCL 3S M3G
TCL 3S M3G

تقنية كنا نراها بكثرة في أفلام الأكشن و الخيال العلمي لكنها الآن مع هاتف TCL 3S M3G فإنها متوفر و متاحة لجميع المستخدمين على المتجر الإلكتروني العالمي gearbest بسعر منخفض جدا حيث يبلغ سعر الهاتف الذكي  TCL 3S M3G فقط حوالي 139,99 دولار و هو سعر منخفض جدا و رخيص مقارنة بالعديد من المزايا و الخصائص  التي يتوفر عليها الهاتف و التي سوف نتعرف عليها معا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح .

للتذكير فقط فإن الهاتف الذكي TCL 3S M3G متاح على متجر gearbest بسعر 139.99 دولار لمدة قصيرة فقط ، حيث أن هذا العرض التجاري صالح فقط إلى غاية 10 يوليو 2015 لهذا فإننا ننصح بالإسراع في إقتناء الهاتف و اقتناص هذه الفرصة التي قد لا تتكرر ، و خصوصا أن متجر gearbest يدعم الشحن إلى مختلف أنحاء العالم الى جانب أنه يمكنك الحصول على هاتف TCL 3S M3G في غضون 3 إلى 7 أيام إذا ما اخترت دفع بعض الرسوم البسيطة الإضافية .

مميزات هاتف TCL 3S M3G

إلى جانب كونه يدعم تقنية قراءة بصمة العين eyeprint المتطورة ، فإن هاتف TCL 3S M3G يتوفر أيضا على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة مع دقة وضوح عالية 1080/1920 HD ، كما أنه ثماني النواة و مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 615 64-bit ، و على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يتوفر على ذذاكرة تخزين عشوائي بسعة 2GB و ذاكرة داخلية بمساحة 16GB قابلة للتوسيع عن طريقة بطاقة ذاكرة micro SD يمكن ان تصل إلى 32GB .

التعرف أكثر على هاتف TCL 3S M3G اضغط هنا

 

يعمل هاتف TCL 3S M3G على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.0 ، بالإضافة أيضا إلى أن الهاتف قد جاء بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابسكل مع فلاش LED ، الى جانب كاميرا امامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل مناسبة جدا لإلتقاط مختلف صور السيلفي .

يزن هاتف Android 5.0 حوالي 130 غرام كما انه مزدوج الشريحتين أي انه يعمل على إثنين من شرائح الكارت SIM و دعم مختلف التقنيات الحديثة بما في ذلك البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS ، و بالنسبة للبطارية فإن هاتف Android 5.0 يحتوي على بطارية بقوة 3,050 mAh .

الى جانب جميع هذه المميزات و المواصفات الرائعة فلا يجب أن ننسى أهم ميزة متوفرة في هاتف TCL 3S M3G و هي الماسح الضوئي لبصمة العين و التي تعتبر من احدث الطرق المستعملة للتحكم في قفل الهاتف ، لهذا فإن كنت ترغب في إقتناء هاتف ذكي بمواصفات عالية و سعر منخفض فكل ما عليك فعله هو النقر على رابط الشراء و طلب الهاتف .

التعرف أكثر على هاتف TCL 3S M3G اضغط هنا

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :