الهواتف الذكيةعرض تجاري

Oukitel U10 هاتف من نوع Phablet بشاشة عرض 5.5 و نظام تشغيل Android 5.1

هاتف Oukitel U10 يعتبر من بين أقوى الهواتف الذكية القادمة بقوة حيث أن هاتف Oukitel U10 هو هاتف من نوع Phablet و خصوصا أنه قد تم عرض الهاتف على المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying.net بسعر منخفض جدا حيث تمت إتاحة الهاتف بسعر 159 دولار فقط ، و هذا سعر أقل بنسبة 54٪  مقارنة بالسعر الأصلي للهاتف حيث أن السعر الأصلي يبلغ 348 دولار !!

لكن المتجر العالمي Everbuying.net كما عودنا دائما بعروضه التجارية المتميزة و تخفيضاته العالية جدا على مختلف المنتوجات و الأجهزة الذكية يعود إلينا هذه المرة بتخفيض شبه خيالي على الهاتف الذكي الصيني Oukitel U10 ، و من مميزات هاتف Oukitel U10 أنه يتوفر على تصميم مثير و جذاب كما أنه مصمم من المعدن الشيء الذي جعله يجمع بين العديد من المميزات و المواصفات الراقية و ذات الجودة العالية التي جعلت منه هاتفا متميزا جدا يجب إستغلال فرصة اقتناءه على إثر هذا التخفيض الكبير المقدم من متجر Everbuying.net.

Oukitel-U10

إلى جانب التصميم الجذاب و الأنيق فقد جاء الهاتف أيضا بشاشة عرض كبيرة جدا و مناسبة لعرض مختلف الوسائط من فيديوهات و صور و غيرها من الوسائط المتعددة إذ يبلغ قياس شاشة هاتف Oukitel U10 حوالي 5.5 بوصة مع دقة وضوح تصل إلى 1080 / 1820 بكسيل مما يجعل جودة الصورة عالية جدا ، كما أن الهاتف ثماني النواة و مدعوم بمعالج ميديا تك 64bit – MTK6735 .

و على مستوى التخزين فإن هاتف Oukitel U10 يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB و هي مساحة كافية جدا لتخزين أكبر عدد ممكن من الملفات هذا بالإضافة إلى أنه يمكن توسيعها عن طريقة إضافة بطاقة ذاكرة microSD يمكن أن تصل مساحتها إلى 128GB .

OUKITEL U10
OUKITEL U10

و من مميزات هاتف Oukitel U10 أيضا أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.1 Lollipop كما انه يتوفر على منفذ شرحيتين بطاقة SIM ، و ايضا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال الحديثة بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G .

الهاتف يتوفر أيضا على جهاز إستشعار كما انه يدعم تقنية البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS ، أما بالنسبة لدقة كاميرا الهاتف فإن Oukitel U10 قد تميز جدا حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و قد تم تصميمها و تهيئتها من أجل إلتقاط الصور بوضوح و جودة عاالية حتى مع إنخفاض درجة الإضاءة ، كما يتوفر ايضا على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسيل مناسبة جدا لإلتقاط محتلف صور السيلفي .

كل هذه المميزات و المواصفات الرائعة التي يتوفر عليها هاتف Oukitel U10 يبلغ سعرها حوالي 159 دولار فقط ! و هذا في عرض تجاري محدود جدا على المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying.net ، حيث أن هذا العرض متاح فقط إلى غاية الـ 10 من شهر أغسطس ، لهذا فإن كنت من الأشخاص المهتمين بإقتناء هاتف مميز و بسعر منخفض فلا تتردد في إقتناص هذه الفرصة !

طلب هاتف Oukitel U10

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم، خويا أنا ناجح باكالوريا، نحب نعمل توجيه نقرا فيه لغات البرمجة، الإجازة الأساسية في علوم الإعلامية تنصحني باها ؟
    وبارك الله فيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock