الفيس بوك

Moneypenny مساعدك الشخصي على الفيس بوك ماسنجر

إتضح أن الفيس بوك في الآونة الأخيرة يقوم بإختبار العديد من المزايا الجديدة على موقعه و تطبيقاته و آخر ما تحدثنا عنه هو إضافة ميزة الفيديو العائم على صفحة الويب في الفيس بوك ، لكن الفيس بوك لم يكتفي بتطوير مميزات صفحة الويب الخاصة بالموقع فقط ، بل إلى جانب ذلك يعمل ايضا على تطوير تطبيقات الفيس بوك و تطوير مميزاتها .

الفيس بوك يختبر حاليا ميزة المساعد الشخصي على تطبيق المراسلة الفورية فيس بوك ماسنجر  و قد أطلق على هذه الميزة الجديدة إسم Moneypenny .

Moneypenny
Moneypenny

خاصية المساعد الشخصي الجديدة و التي يتم إختبارها الآن على تطبيق المراسلة الفورية فيس بوك ماسنجر لن تكون شبيهة بتلك التي تحتوي عليها خدمة Google Now أو Cortana بل سوف تكون مختلفة تماما عن جميع الأشياء التي يمكن أن تكون قد تعرفت عليها في وقت سابق ، و ذلك لأن خاصية Moneypenny سوف تشمل عدة مميزات جديدة سوف تجعلك تهتم بتطبيق الفيس بوك ماسنجر أكثر مما تفعل الآن .

و للتوضيح أكثر فإن ميزة Moneypenny الجديدة التي بدأت شركة الفيس بوك في إختبارها على تطبيق الماسنجر هي خدمة عبارة عن مساعد شخصي لك يقوم بمساعدتك على شراء السلع و المنتجات و الخدمات ، حيث أنك عن طريق ميزة Moneypenny يمكنك القيام بسؤال أشخاص حقيقيين لديهم خبرة في مجال الشراء من الأنترنت بحيث تسألهم عن أي شيء أو خدمة أو سلعة أو منتج بمعنى أدق ، و يشرحون لك هؤلاء الأشخاص كيف تقوم بشرائه و من أين تقوم بذلك .

 

يمكن سؤال مساعدك الشخصي عبر خدمة Moneypenny عن أي شيء له علاقة بشراء المنتجات أو الخدمات و سوف يقوم بتزويدك بكافة التفاصيل التي تحتاجها ، إنه شخص حقيقي ذو خبرة يعمل خصيصا على توفير جميع المعلومات التي تحتاجها من أجل إقتناء ما تريد من شبكة الأنترنت .

ميزة المساعد الشخصي Moneypenny على تطبيق الفيس بوك ماسنجر لازالت في إطار الإختبار حيث أنها تعيش الآن ايامها الأولى ، و إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد الإفراج عن هذه الخدمة لجميع المستخدمين ، لكن في نهاية المطاف سوف يتم إطلاقها و سوف تستفيد من مميزات الخدمة حيث يمكنك عبر تطبيق الفيس بوك ماسنجر التواصل مع أشخاص حقيقين و طلب مساعدتهم على شراء أي خدمة أو منتج من أي نوع .

و كالعادة لا تنسى أن تقوم بمشاركتنا رايك في هذه الميزة الجديدة من خلال قسم التعليقات ، كما أنه إذا كانت هذه أول زيارة لنا منك فإننا ندعوك الى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و كذلك الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب و التوصل بمختلف شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock