الهواتف الذكيةعرض تجاري

Meizu MX5 هاتف بشاشة عرض 5.5 بوصة و كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل

و أخيرا Meizu MX5 واحد من بين أفضل الهواتف الذكية متوفر على المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying و الذي يدعم الشحن إلى جميع أنحاء العالم ، و جذير بالذكر أن هاتف Meizu MX5 يعتبر من الهواتف الذكية الصينية التي فرضت نفسها بقوة في الأسواق العالمية حيث جاء الهاتف بمميزات و خصائص ذات جودة عالية إلى جانب السعر المنخفض الذي يعرض به متجر Everbuying الهاتف على منصته .

المميز في هاتف Meizu MX5 أنه يجمع بين العديد من المواصفات المتطورة و الحديثة أيضا التي قد يرغب أي مستخدم للهواتف الذكية في تواجدها على هاتفه الذكي و التي سوف نلقي عليها نظرة عن قرب من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح .

مواصفات هاتف Meizu MX5.

Meizu MX5
Meizu MX5

بداية فإن هاتف Meizu MX5 يعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.1 Lollipop كما انه يدعم مختلف تقنيات الإتصال  2G و 3G و كذلك تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G ، و المميز أيضا في هاتف  Meizu MX5 توفره على شاشة عرض كبيرة حيث جاءت الشاشة بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح 1080/1920 FHD الشيء الذي يجعله الهاتف من نوع Phablet نظرا لشاشته العريضة .

2

بالنسبة للمعالج فإن هاتف Meizu MX5 ثماني النواة و مدعوم بمعالج ميديا تك MediaTek MT6795 64bit ،و على مستوى سعة التخزين فإن الهاتف يتوفر على ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 3GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكر micro SD تصل الى 128GB ، و تبلغ دقة عدسة كاميرا الهاتف الأمامية 5 ميجابكسل بينما تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 20.7 ميجابكسل و هي دقة عالية جدا تتناسب مع سعر و ثمن الهاتف .

3

هاتف Meizu MX5 يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال الاسلكي بما في ذلك الواي فاي و البلوتوث و كذلك تقنية الـ GPS ، و الهاتف يحتوي أيضا على جهاز استشعار للبصمات بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع للهاتف مع العلم أن قوة بطارية الهاتف تبلغ حوالي 3150mAh .

4

مواصفات و مميزات هاتف Meizu MX5 لا تقتصر فقط على إمكانياته الداخلية العالية الجودة ، بل على مستوى التصميم أيضا فقد جاء الهاتف متناسقا و بمظهر جذاب ، و مع كل هذه المميزات الرائعة فإن هاتف Meizu MX5 يبلغ سعره حوالي 345 دولار فقط ، و يمكنك طلب نستختك الأصلية من الهاتف من متجر Everbuying العالمي فورا عبر النقر على رابط الشراء أدناه .

شراء هاتف Meizu MX5

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫4 تعليقات

    1. عملية الوصول مضمونة ، تاخذ بين 3 و 6 جمعات ، و يعطيوك ‘ كود تتبع ‘ تحطو في الموقع تعرف وقت لي تاليفونك يوصل ، اما المشكلة في خلاص الديوانة ، مثلا انا جاني تاليفون الجمعة لي فاتت مشيت بش نخلص قالولي 160 دينار ، قلتلهم راهو شنوة و بلا بلا بلا ، قالولي خلص 30 دينار …. الديوانة انت و لسانك

      1. الله يخليك خويا الغالي ، شجعتني باش نشري تاليفون ، و الديوانة نهزولهم ديواني توه يركحوا 🙂

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock