الهواتف الذكيةعرض تجاري

DOOGEE Y100X هاتف بمميزات رائعة و سعر منخفض جدا

إذا كنت لا تمتلك ما يكفي من المال من أجل إقتناء هاتف ذكي بمميزات رائعة و جودة عالية يناسبك و يناسب نشاطاتك اليومية فدعنا نعرّفك اليوم من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح على هاتف ذكي بمميزات رائعة و سعر منخفض جدا و في متناول أي شخص دخله محدود أو ضعيف و هو هاتف DOOGEE Y100X .

يبلغ سعر الهاتف الذكي DOOGEE Y100X حوالي 84 دولار فقط ، و هو سعر منخفض و رخيص جدا بالرجوع إلى مميزات و مواصفات الهاتف حيث يتوفر الهاتف على شاشة عرض بقياس 5 بوصة و هو مدعوم بمعالج ميديا تك MTK6582 .

التعرف أكثر على هاتف DOOGEE Y100X اضغط هنا

DOOGEE Y100X هاتف بمميزات رائعة و سعر منخفض جدا
DOOGEE Y100X هاتف بمميزات رائعة و سعر منخفض جدا

و هاتف DOOGEE Y100X مميز أيضا على مستوى ذاكرة التخزين حيث يتوفر الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 1GB إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة 8GB ، و الهاتف يدعم ايضا مختلف تقنيات الإتصال الحديثة بما في ذلك الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS و الـ 2G و 3G .

هاتف DOOGEE Y100X هو هاتف ذكي بسيط بمواسفات مناسبة للإقتناء من طرف جميع المستخدمين و قد تمت تهيئة الهاتف و تصميمه خصيصا من أجل أن يتمكن جميع الأشخاص الذين لم يحصلوا بعد على فرصة شراء هاتف ذكي بالقيام بذلك .

و الهاتف على مستوى الكاميرا جيد أيضا و مناسب حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسيل و كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسيل .

DOOGEE Y100X
DOOGEE Y100X

الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد كما يتوفر على بطارية قوية و مناسبة للغاية للقيام بمختلف النشاطات اليومية ، حيث تبلغ قوة بطارية هاتف DOOGEE Y100X حوالي 2200mAh .

مع بطارية الهاتف الجيدة و المواصفات المميزة و الرائعة في هاتف DOOGEE Y100X فإنه يعتبر فرصة جيدة يجب إغتنامها و إقتناصها و خصوصا أن الهاتف متاح لفترة محدودة بسعر رخيص جدا على المتجر الإلكتروني العالمي gearbest حيث يبلغ سعر الهاتف 84 دولار فقط .

84 دولار يعتبرا سعرا مناسب لإمكانيات الهاتف و إذا كانت لديك رغبة في شراء هاتف DOOGEE Y100X فإن كل ما عليك القيام به هو طلب نسختك الأصلية من الهاتف عن طريق الظغط على الرابط أدناه ، كما يمكنك أيضا نشر الموضوع عبر النقر على أزرار المشاركة و إخبار أصدقائك عن هاتف DOOGEE Y100X .

شراء هاتف DOOGEE Y100X

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock