الهواتف الذكيةعرض تجاري

إحجز نسختك من هاتف DOOGEE F3 Pro قبل إطلاقه من متجر Geekbuying

يعتبر هاتف DOOGEE F3 Pro من بين الهواتف الصينية المتميزة و نحن نقصد هنا الهواتف ذات الجودة العالية و الإتقان في التصميم إلى جانب السعر المنخفض ، و ما دفعنا للحديث عن هاتف  DOOGEE F3 Pro  في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح هو توفر الهاتف للحجز على منصة متجر  Geekbuying.com قبل إطلاقه ، و المثير للجدل أيضا هو سعر الهاتف الذي يبلغ حوالي 159.99 دولار و هذا سعر خاص فقط بالأشخاص الذين سوف يقومون بإقتناء الهاتف عن طريق متجر  Geekbuying حيث أن السعر العادي للهاتف يبلغ حوالي 268.99 دولار .

DOOGEE F3 Pro
DOOGEE F3 Pro

تخفيض كبير على هاتف DOOGEE F3 Pro و خصوصا أنك سوف تتوصل بالهاتف في حزمة تحتوي على كيبل USB و شاحن بالإضافة إلى دليل إستخدام الهاتف يحتوي على بعض الإرشادات و النصائح فيما يخص استخدام الهاتف .

و متجر Geekbuying.com مثله مثل باقي المتاجر العالمية المميزة يدعم الشحن إلى جميع أنحاء العالم ، فبغض النظر عن إسم بلدك سوف تتوصل بالهاتف في أقصر مدة زمنية ممكنة .

التعرف أكثر على هاتف DOOGEE F3 Pro اضغط هنا

 

DOOGEE F3 Pro
DOOGEE F3 Pro

عندما نقول بأن هاتف DOOGEE F3 Pro  مميز جدا و فرصة من ذهب مقارنة بالسعر المنخفض و المعروض به على منصة متجر Geekbuying.com فنحن نعني ذلك بالفعل ، حيث يتميز الهاتف بتوفره على إطار من الألمنيوم بالإضافة إلى شاشة عرض كبير يبلغ قياسها 5 بوصة يصعب تعرضها للكسر كما انها بدقة وضوح 1080 HD ، و جذير بالذكر أن ما يميز الهاتف أيضا هو ذاكرة التخزين الداخلية التي تم تدعيمه بها حيث تصل سعتها إلى 16GB بينما تصل مساحة ذاكرة التخزين العشوائية إلى 3GB .

DOOGEE F3 Pro
DOOGEE F3 Pro

الهاتف مدعوم أيضا بمعالج ميديا تك MediaTek MTK6753 و هو ثماني النواة ، كما انه مزود ببطارية قوية تبلغ 2200mAh ، إلى جانب توفر الهاتف على كاميرا امامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل .

الهاتف يتوفر ايضا على بطاقة سيم مزدوجة بالإضافة إلى تدعيمه لمختلف تقنيات الإتصال بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G ، و سوف تتم عملية شحن الهاتف بالنسبة للأشخاص الذين قاموا بالحجز المسبق إبتداءا من اليوم 17 من شهر أغسطس لهذا فإذا كنت من المهتمين بالإستفادة من هذا العرض لا تترد في إقتناء الهاتف مادام متاحا بسعر 189,99 دولار فقط !

طلب هاتف DOOGEE F3 Pro

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫4 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock