الهواتف الذكيةعرض تجاري

Alife P1 Pro هاتف جديد من شركة Blackview بجودة عالية و سعر منخفض

مرحبا بكم متتبعو مدونة محترفو الشرح في هذا الشرح الجديد و الذي سوف يكون عبارة عن إطلالة و نظرة عن قرب لواحد من بين الهواتف الذكية الرائعة التي قامت شركة Blackview بتصنيعها ، و لمن لا يعرف شركة Blackview فهي واحدة من الشركات الكبرى و الرائدة في مجال التكنولوجيا في هونغ كونغ حيث أن إختصاص الشركة يتمحور حول تصنيع الهواتف الذكية و الكاميرات الرياضية بالإضافة إلى جميع ملحقات و إكسسوارات الهواتف الذكية المتنوعة ، و قد برهنت شركة Blackview من خلال اصدارها للعديد من المنتجات التكنولوجية عن مدى قوتها و خبرتها و كذلك حرصها على الإلتزام بالجودة و الإتقان في صناعة الأجهزة التقنية .

 

و للعلم فإن شركة Blackview منذ نشأتها لم تقم بإصدار سوى عدد قليل جدا من الهواتف الذكية و ذلك لأنها تهتم بالجودة أكثر مما تهتم بالكم ، و هاتف Alife P1 Pro واحد من الهواتف الذكية ذات الجودة العالية الذي قد تم إطلاقه في الأسواق خلال الشهر المنصرم ، و من حسن الحظ أن المتجر الإلكتروني Gearbest قد قام بطرح الهاتف على منصته حيث أصبح بإمكانك الآن حجز نسختك من الهاتف و التوصل بها إلى باب منزلك أينما كنت في مختلف أنحاء العالم و ذلك لكون متجر Gearbest يدعم الشحن إلى جميع أنحاء العالم  .

201507080929365831

هاتف Alife P1 Pro الذي قامت شركة Blackview بإصداره الشهر الماضي يحتوي على العديد من المميزات و المواصفات التي أعجبت العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حيث يتميز الهاتف بشاشة عرض يبلغ قياسها 5.5 بوصة مع دقة وضوح 1280 / 720 ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 2GB إلى جانب ذاكرة داخلية 16GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة microSD يمكن أن تصل إلى 32GB .

التعرف أكثر على الهاتف أكثر اضغط هنا

و يحتوي الهاتف أيضا على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل جنب إلى جنب مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسيل ، و بالنسبة للبطارية فإنه يتوفر على بطارية بقوة 3،000mAh ، كما أن الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.1 Lollipop بالإضافة إلى أن هاتف Alife P1 Pro رباعي النواة مدعوم بمعالج ميديا تك MediaTek’s MT6735 .

Alife P1 Pro
Alife P1 Pro

هاتف Alife P1 Pro يدعم ايضا تقنية الإتصال السريع 4G إلى جانب انه يدعم ايضا تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS و لا ننسى أنه أيضا يحتوي على شريحتين لبطاقة SIM ، و بعد كل هذه المميزات فإن الهاتف معروض على منصة المتجر الإلكتروني Gearbest بسعر 139 دولار !

لكن المفاجأة هي أنه يمكن الحصول على هاتف Alife P1 Pro بسعر 121 دولار فقط ! و ذلك عن طريق إستخدام الكوبون التخفيضي : P1PROGB .

شراء هاتف Alife P1 Pro

Alife P1 Pro
Alife P1 Pro

و كالعادة لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك عبر النقر على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي حتى يتعرفوا على هذا الهاتف المتميز .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock