iOS آندرويد

4 تطبيقات ضرورية غير معروفة عليك القيام بتجربتها

للأسف فإنه رغم كثرة التطبيقات المتواجدة على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية فإن عدد التطبيقات التي يتم تحميلها و تجربتها و تلقى نجاحا كبيرا يظل عددا محدودا جدا ، و هذا ناتج عن العديد من الاسباب من بينها ظهور التطبيقات في الصفحة الأولى لمتجر الجوجل بلاي مثلا ، و كذلك شهرة التطبيق حيث يلعب الترويج و التسويق دورا هاما في مدى إنتشار التطبيق بين مختلف المستخدمين حول العالم .

لكن في المقابل فإن هناك العديد من التطبيقات الأخرى المفيدة و كذلك أيضا الممتعة جدا و التي إذا قمت بتجربتها قد لا تستغني عنها أبدا لما تقدمه من خدمات مجانية رائعة ، لكنها للأسف تظل مجهولة و غير معروفة لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لأنها غير مشهورة أو لأنها لا تنتمي إلى شركات عالمية مثل أغلب التطبيقات الشهيرة .

لهذا من خلال هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نستعرض لك قائمة بـ 4 تطبيقات غريبة و ممتعة غير معروفة بحيث يمكنك تجربتها على الهاتف الذكي الخاص بك و مشاركتنا رايك في كل واحد منها عن طريق ترك رأيك في قسم التعلقيات أسفل التدوينة .

1 – تطبيق Counsel – Real time answers

 

تطبيق Counsel – Real time answers واحد من بين أكثر التطبيقات المميزة و التي لم يحالفها الحظ في الشهرة و الإنتشار رغم أن هذا التطبيق يوفر خدمة مفيدة جدا قد يحتاج إليها أي مستخدم للهواتف الذكي ، حيث يمكنك من خلال إستخدام تطبيق Counsel – Real time answers الحصول على مساعدة من طرف مختصين في أي مجال ، إذ يعمل التطبيق على حل جميع مشاكلك عن طريق السماح لك بإجراء مكالمات صوتية مع متخصصين في مجال معين حسب المشكلة التي تواجهها بحيث يوجهونك و يقومون بإعطائك بعض النصائح .

خدمة مميزة و فريدة من نوعها يقوم تطبيق Counsel – Real time answers بتوفيرها ، و للإستفادة من خصائص التطبيق كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك و تنصيبه ثم البدء مباشرة في إستعماله .

تحميل تطبيق Counsel – Real time answers

2 – تطبيق A-BOT

0

تطبيق A-BOT هو تطبيق آخر فريد من نوعه أيضا حيث يقدم التطبيق خدمة من نوع خاص ، عن طريق تطبيق A-BOT يمكنك القيام بإجراء مراسلة فورية مع روبوت و سؤاله عن اي شيء ليجيبك الروبوت أو الرجل الآلي بدوره فورا ، و يقدم لك تطبيق A-BOT ثلاث روبوتات يمكنك إختيار واحد منهم و إجراء مراسلة فورية معه ، تطبيق مميز و خدمة نادر توفر لك تجربة ممتعة .

تحميل تطبيق A-BOT

.

3 – تطبيق Lost Offline Free

1

من بين أكثر التطبيقات المميزة أيضا هو تطبيق Lost Offline Free حيث يتيح لك هذا التطبيق إمكانية العثور على هاتفك في حالة فقدانه دون الحاجة إلى أن يتصل التطبيق بالأنترنت ، و ذلك عن طريق الخطوات التالية :

عندما تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك و تنصيبه سوف يطلب منك تطبيق Lost Offline Free إعداد كود الأمان الخاص بك ، و في حالة ما إذا تم ضياع هاتفك كل ما يجب عليك القيام به هو إرسال رسالة تحتوي على الكود إلى هاتفك من أي هاتف آخر ثم سوف تصلك رسالة من هاتفك تحتوي على مكان تواجد الهاتف .

خدمة مميزة و مفيدة يمكنك الإستفادة منها مجانا عن طريق تحميل تطبيق Lost Offline Free و تجربة إستخدامه ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك في التطبيق أسفل الموضوع .

تحميل تطبيق Lost Offline Free

4 – تطبيق Offline Browser

2-

تطبيق Offline Browser هو عبارة عن متصفح لكن بشكل و مهمة مختلفة تماما ، حيث يقوم تطبيق Offline Browser بتخزين و حفظ جميع المواقع التي تقوم بزيارتها ، و ذلك من أجل تصفحها لاحقا عندما لا يكون لديك إتصال بالأنترنت .

تحميل تطبيق Offline Browser

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :