مواقع و خدمات

150 رسّام محترف مستعد إلى تحويل صورتك إلى رسم كرتوني يدويا مقابل 9.99 دولار

تحويل الصور الشخصية إلى رسم كرتوني من بين الخدمات التي تشهد إقبالا كبيرا في أشهر مواقع تقديم الخدمات و العمل الحر مثل خمسات أو مستقل ، لكن الحصول عن خدمات من هذه المواقع بخصوص تحويل الصور الشخصية غلى رسم كرتوني لا تكون بالإحترافية المطلوبة لأن أغلب الأشخاص يستخدمون برامج و غيرها من الأشياء لتحويل الصور إلى كرتون بشكل آلي .

لكن مع هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على طريقة إحترافية للغاية يمكنك من خلالها تحويل اي صورة خاصة بك إلى رسم كرتوني مرسوم يدويا من قبل رسّام محترف مقابل 9.99 دولار فقط .

14

 

إنها خدمة رائعة يمكنك الحصول عليها عن طريق موقع photolamus و الذي يعتمد على تحويل الصور الشخصية إلى كرتون من خلال توزيعها على رسّامين محترفين للغاية يقومون بتحويل صورتك إلى كرتون أو كاريكاتير إحترافي جدا و ذلك مقابل طلبك للخدمة و دفع مبلغ 9.99 دولار ، و للعلم فإن موقع photolamus من بين المواقع الشهيرة أيضا فيما يخص تقديم خدمات الرسم و ما يميز هذا الموقع أنه متخصص فقط في تحويل الصور إلى كرتون بشكل يدوي .

12

الموقع يضم أزيد من 150 فنان في الرسم حيث يتم العمل على الصور من خلال قيام أحد هؤلاء الرسامين برسمها على ورق بطريقة إحترافية ثم نقلها على الحاسوب و تعديلها بالفوتوشوب و إضافة التأثيراث و بعض المزايا الإضافية إلى أن تصبح الصورة إحترافية للغاية ، خدمة مميزة و فريدة من نوعها لن تجدها سوى على photolamus .

13

بعد الولوج إلى موقع photolamus و تقديم طلب للخدمة كل ما تحتاج إليه هو رفع صورتك و دفع 9.99 دولار ثم سوف يتم تسليمك صورتك مرسومة بشكل كرتوني و رائع في مدة تتراوح ما بين 12 إلى 84 ساعة ، الموقع مضمون و موثوق و من أفضل المواقع التي ينصح بإستخدامها من أجل تحويل الصور الشخصية إلى صور كرتونية إحترافية بدقة و جودة عالية .

11

موقع مميز للغاية و لكن يجب أن تراعي بعض قوانين الموقع قبل طلب الخدمة و هي ضرورية للغاية و نحن هنا نتحدث عن الصورة التي سوف تقوم برفعها يجب أن تحتوي على بعض الشروط حيث يجب أن تكون واضحة و بدقة عالية و جميع ملامج الوجه ظاهرة جيدا حتى يتم العمل عليها بشكل أفضل .

11

بعد طلب الخدمة و الإنتهاء من تنفيذ الطلب سوف تتوصل بالصورة الكرتونية على بريدك الإلكتروني حيث سوف تتوصل برسالة تحتوي على الصورة بدقة و جودة عالية ، إنه من بين أفضل المواقع و إذا كنت تعتقد أن هذا الموضوع قد يفيد أحدا من أصدقائك فلا تتردد في مشاركته عن طريق النقر على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي ، كما يمكنك مشاركتنا رايك حول خدمات الموقع في تعليق أسفل التدوينة .

الدخول إلى موقع photolamus.com

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock