الهواتف الذكيةعرض تجاري

هواتف Elephone بسعر منخفض على متجر Everbuying إلى غاية 22/8

إذا كنت من بين الأشخاص الذين ينتظرون الوقت المناسب من أجل إقتناء هاتف ذكي بمواصفات عالية و سعر منخفض ، فإن الفرصة قد جاءت بين يديك الآن و خصوصا أننا نتحدث اليوم عن هواتف معروفة جدا و شهيرة بجودتها العالية مثل هواتف Elephone .

الآن بات يمكنك الحصول على هواتف Elephone بأرخص الأسعار عن طريق الولوج إلى متجر Everbuying ، حيث يقوم المتجر بعرض ثلاث إصدارات من سلسة هواتف Elephone للبيع بسعر منخفض جدا و كالعادة فإن هذا العرض المغري و الرائع جدا محدود حيث أنه مستمر فقط إلى غاية الـ 25 من شهر أغسطس 2015 .

عن طريق متجر Everbuying تستطيع الآن القيام بإقتناء هاتف Elephone P6000 Pro مع ذاكرة تخزين عشوائية 2GB أو هاتف P6000 Pro مع سعة تخزين 3GB أو يمكنك إقتناء هاتف Elephone P8000 ، جميعها هذه الهواتف الثلاتة الآن متاحة على متجر  Everbuying بأرخص الأسعار .

هواتف Elephone
هواتف Elephone

الآن ننتقل إلى مراجعة سعر و مواصفات جميع هذه الهواتف حتى تستطيع الإلمام بجميع المعلومات و تحديد أيها ترغب في إقتناءها حسب ما يناسبك :

مواصفات و مميزات هاتف Elephone P6000 Pro

هواتف Elephone 0

هناك إصدارين من هاتف Elephone P6000 Pro الأول مدعوم بذاكرة تخزين عشوائية 2GB و الثاني مدعوم بذاكرة عشوائية 3GB ، يختلف الهاتفان فقط في سعة ذاكرة التخزين العشوائي أما باقي المميزات الأخرى فهي نفسها في كل هاتف .

و تتمثل هذه المميزات في شاشة عرض بقياس 5 بوصة مع دقة وضوح 1280 / 720 HD ، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة ميديا تك MediaTek MT6753 64-bit ، و بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية فإن كل من الإصدارين يتوفر على ذاكرة داخلية بسعة 16GB يمكن توسيعها عن طريقة بطاقة ذاكر يمكن أن تصل إلى 64GB ، و جذير بالذكر أن كل من الهاتفين يعملان على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.1 Lollipop .

يتوفر الهاتفين أيضا على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بعدسة 2 ميجابكسل ، كما يبلغ وزن الهاتفين 130 غرام تقريبا ، هذا بالإضافة إلى تدعيم شريحتين من بطاقة SIM ، إلى جانب تقنية الواي فاي و البلوتوث و بطارية بقوة 2,700 mAh .

يمكنك الحصول على هاتف P6000 Pro مع ذاكرة تخزين 2GB مقابل 119 دولار فقط ، بينما يبلغ سعر هاتف P6000 Pro مع ذاكرة تخزين 3GB حوالي 139 دولار فقط !

التمتع بالعرض التجاري و التعرف عليه أكثر اضغط هنا

مواصفات و مميزات هاتف Elephone P8000

هواتف Elephone

هاتف Elephone P8000 مميزة للغاية و أكثر جودة حيث يحتوي الهاتف على شاشة عرض بقياس 5,5 بوصة مع دقة وضوح 1080 / 1920 HD ، و الهاتف مدعوم بمعالج ثماني النواة ميديا تك MT6753 64-bit ، و على مستوى الذاكرة ، فإن الهاتف يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 3GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية 16 GB يمكن توسيعها ايضا إلى غاية 62GB عبر بطاقة ذاكرة microSD .

يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.1 Lollipop ، و بالنسبة للكاميرا فإن الهاتف مدعم بكاميرا أمامية 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية 13 ميجابكسل مع فلاش LED .

يزن الهاتف حوالي 160 غرام تقريبا ، و يدعم كافة تقنيات الإتصال بما فيها الواي فاي و البلوتوث إلى جانب بطارية بقوة 4,165 mAh ، كل هذ المميزات في هاتف Elephone P8000 فقط بسعر 169 دولار على متجر Everbuying .

التمتع بالعرض التجاري و التعرف عليه أكثر اضغط هنا

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock