الهواتف الذكيةعرض تجاري

مراجعة هاتف Xiaomi Mi4 مع تخفيض أزيد من 57% من متجر Gearbest

واحد من بين أفضل و أسرع الهواتف الذكية لهذه السنة هو هاتف Xiaomi Mi4 ، لا تصدق هذا الكلام ؟ استعمل تطبيق AnTuTu Benchmark و ستدهشك النتيجة ، و من حسن الحظ أن الهاتف متاح للشراء الآن على منصة المتجر الإلكتروني Gearbest حيث يمكن إقتناءه الآن من المتجر بسعر 285 دولار فقط و هو سعر رخيص جدا حيث أنه قد تم تخفيض أزيد من 57 في المئة من قيمة الهاتف الأصلية ، و نظرا لمميزات هاتف Xiaomi Mi4 فإنه يعتبر فرصة مميزة جدا يجب إقتناصها .

 

مواصفات و مميزات هاتف Xiaomi Mi4

Xiaomi Mi4 هو عبارة عن هاتف ذكي يحتوي على مميزات و مواصفات عديدة من بينها توفر الهاتف على شاشة بقياس 5.0 بوصة مع دقة وضوح 1080 / 1920 و نحن هنا نتحدق عن شاشة من نوع IPS ، جذير بالذكر أن الهاتف يزن فقط حوالي 149 g .

هاتف Xiaomi Mi4
هاتف Xiaomi Mi4

هاتف Xiaomi Mi4 يتوفر أيضا على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ مساحتها 3GB هذا بالإضافى إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB ، كما أن الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد Android 4.4.3 .

التعرف أكثر على هاتف Xiaomu Mi4 اضغط هنا

هاتف Xiaomi Mi4
هاتف Xiaomi Mi4

الهاتف الذكي Xiaomi Mi4 مزود أيضا بمعالج رباعي النواة حيث أنه مدعوم بـ Qualcomm Snapdragon 801 ، و بالنسبة للكاميرا و دقة التصوير فإن الهاتف مزود بكاميرا خلفية بعدسة 13 ميجابسكل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة8 ميجابكسل ، كما أن الهاتف مدعوم أيضا بجهاز إستشعار Sony IMX219 .

هاتف Xiaomi Mi4
هاتف Xiaomi Mi4

واحدة من بين أفضل الأشياء التي تميز هاتف Xiaomi Mi4 هي بطاريته حيث أن الهاتف مزود ببطارية 3,080 mAh ، و الهاتف يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال بما في ذلك الواي فاي و البلوتوث و تقنية الإتصال السريع G4 .

هاتف Xiaomi Mi4
هاتف Xiaomi Mi4

كل هذه المميزات الرائعة و التي اجتمعت في هاتف Xiaomi Mi4 يبلغ سعرها فقط حوالي 285 دولار ، سعر منخفض جدا على المتجر الإلكتروني Gearbest ، و للعلم فإن هاتف Xiaomi Mi4 من صناعة صينية ذات جودة عالية و ذلك لأنه و كما أشرنا في العديد من المواضيع السابقة على مدونة محترفو الشرح قد أصبحت من بين القوى الصاعدة و التي فرضت نفسها بقوة في مجال صناعة الهواتف الذكية .

و للحصول على الهاتف كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى صفحة الشراء و طلب الهاتف ليصلك خلال مدة زمنية قصير إلى أي مكان في العالم و للعلم فإن الشحن مجاني .

شراء هاتف Xiaomi Mi4

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock