الهواتف الذكيةعرض تجاري

هاتف Redmi 2 Pro الآن متوفر بسعر $142 و الشحن إلى جميع أنحاء العالم

الهاتف الذكي Redmi Note 2 واحد من بين افضل الهواتف التي قامت الشركة العملاقة و الشهيرة Xiaomi بإطلاقها في هذه السنة ، كما أنه ايضا من بين أكثر الهواتف التي حظيت بإهتمام المستخدمين حتى قبل إطلاقه إذ أنه تم تسريب العديد من الصور و المواصفات الخاصة بالهاتف عدة مرات و هذا إن دل فإنما يدل على الإهتمام الكبير من طرف المستخدمين بمنتجات شركة Xiaomi ، و قد حقق Redmi Note 2 مبيعات جيدة جدا لشركة Xiaomi إلى أن هذا الأمر لم يجعلها تتوقف عن الإستمرار في الإبداع و التميز حيث أصدرت الشركة بعد ذلك نسخة من هاتفها الجديد و المتميز Redmi 2 Pro .

هاتف Redmi 2 Pro من الهواتف الرائعة جدا و التي ظهرت مؤخرا على منصة المتجر الإلكتروني GearBest حيث أن الهاتف قد اصبح متاحا للبيع في نسخته الأصلية على متجر  GearBest بسعر منخفض جدا في عرض تجاري خاص ، إذ جاء الهاتف بسعر يقارب الـ 142 دولار فقط و هو سعر مناسب جدا مقارنة بسعر الهاتف في باقي المتاجر الصينية ، و لكن متجر GearBest لكونه يسعى دائما إلى تحفيز مستخدميه و حثهم على إقتناء ما يلزمهم من منتجات فإنه يوفر الهاتف الجديد بسعر رخيص جدا .

التعرف اكثر على الهاتف اضغط هنا

و إذا كنت من الأشخاص الذين يتساءلون عن ما هي مميزات هاتف Redmi 2 Pro ؟ أو ما الذي سوف يدفعك إلى إقتناء هذا الهاتف ؟ فدعني استعرض لك بعض المواصفات العالية الدقة الموجودة في هاتف Redmi 2 Pro حتى تتوضح لك الصورة حول إمكانيات الهاتف :

Redmi 2 Pro
Redmi 2 Pro

يحتوي هاتف  Redmi 2 Pro على ذاكرة تخزين عشوائية تصل سعتها إلى 2GB بينما تصل مساحة ذاكرة التخزين الداخلية إلى 16GB ، و على مستوى شاشة العرض فإن الهاتف قد جاء بشاشة عرض يبلغ قياسها 4.7 بوصة مع دقة وضوح 720P .

هاتف Redmi 2 Pro هو هاتف رباعي النواة و للعلم فإن الهاتف مدعوم بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 410 64bit إلى جانب أنه يدعم العديد من التقنيات بما في ذلك الـ GPS و الواي فاي و البلوتوث و كذلك مختلف تقنيات الإتصال 3G و الـ 4G ، و على مستوى التصوير و الكاميرا فإن الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسيل و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسيل .

يعمل هاتف Redmi 2 Pro على نظام تشغيل الآندرويد Android 4.4 كما أنه مدعم ببطارية قوية و مناسبة حيث تصل قوة طاقة البطارية إلى 2،200mAh ، أما بالنسبة للتصميم فقد جاء الهاتف بشكل أنيق حيث أنه متوفر باللون الأسود و كذلك يمكنك طلب الهاتف بخلفية بيضاء و واجهة سوداء مما يزيد من جاذبية الهاتف .

هاتف Redmi 2 Pro هو هاتف بمواصفات جيدة جدا ، و الهاتف متوفر الأن على متجر GearBest بسعر 142 دولار فقط ! و هذا العرض التجاري محدود جدا لذا فإن كنت من المهتمين بإقتناء الهاتف فإنه من الأفضل أن تسرع في القيام بذلك .

شراء هاتف Redmi 2 Pro

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. بربي علاه هكّا ، كي ما تفهمش في الماركات علاه تزلع في روحك ؟؟ و زيد ظاهر ما تفهمش في الأمور التقنية ! xiaomi أكثر شركة تاليفوناتها مباعة في العالم و دخلة موسوعة جينيس … او موان تعلم كيفاه تحكي ، صاحبك بش تقلي برة رهز !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock