المجلة

انتل تستعد لإطلاق معالجات Skylake خلال الشهر القادم

في تقرير صدر عن شركة Intel’s أكدت هذه الأخيرة نقلا عن بعض المصادر على أنها تعتزم إطلاق معالجات Skylake الجديدة في شهر أغسطس القادم ، و من المعروف أن معالجات Skylake مبينة بخصائص جديدة تجعل منها أفضل المعالجات التي يمكن لأي شخص مهتم بعالم الألعاب إستخدامها .

وفقا للتقرير الذي تم تداوله عن معالجات Skylake الجديدة فإنه من المتوقع أن يكون هناك إرتفاع كبير جدا في عدد مبيعات الألعاب بفضل إصدار هذه المعالجات و التي من المحتمل إطلاقها يوم 7 من شهر أغسطس أي خلال مؤتمر Gamescom الذي من المقرر تنظيمه في ألمانيا مابين الـ 5 و الـ 9 من شهر أغسطس/ أوت .

Skylake
Skylake

شركة أنتل تهدف من خلال إطلاق المعالجات الجديدة Skylake إلى تسهيل عملية استعمال أجهزة الحواسيب من طرف المستخدمين و ذلك عن طريق زيادة كفاءة عمل الأجهزة و تجاوبها مع الألعاب خصوصا التي يتطلب تشغيلها معالجات عالية الجودة ، و جميع التقارير الصادرة عن معالجات  Skylake أكدت على أنها تعمل بشكل جيد جدا و تقدم أداءا أكثر من المطلوب بالإضافة أيضا إلى أنها تعمل أيضا على تقليل إستهلاك طاقة الجهاز و في نفس الوقت تسريعه .

أسعار الحواسيب التي سوف تدعمها شركة إنتل بمعالجات Skylake لم يتم الكشف عنها بعد لكن ما تم الكشف عنه هو أنها تدعم ذاكرة DDR4 بالإضافة إلى ناقل بيانات USB 3.1 ، إلى جانب أنها تدعم تشغيل جميع المحاكيات الإفتراضية مثل أنظمة التشغيل الوهمية آندرويد و الـ IOS و غيرها من الأنظمة التي أصبح من الممكن تشغيلها على الحاسوب إلى جانب الويندوز .

شركة انتل تعمل أيضا على تزويد أجهزة الحواسيب بمعالجات Skylake في أسرع وقت ، و ذلك لتفادي الخطأ الذي واجهته الشركة مسبقا بعد أن تأخرت في إطلاق Broadwell و الذي أفادت الشركة أنه معالج بدقة 14-nanometer ، لهذا فقد قدمت شركة أنتل على معالجات Skylake ضمانات لعملائها تقر فيها بأنهم سوف يستلمونها في الوقت المحدد فور إطلاقها .

في الوقت الحالي لم تفصح شركة إنتل عن اي شيء آخر بخصوص معالجات Skylake الجديدة سوى أنها سوف تجعل من أجهزة الحواسيب المكتبية و كذلك الحواسيب المحمولة تعمل بكفاءة عالية جدا من خلال الرفع من مستوى طاقتها و تقليل حجم إستهلاك الأجهزة لطاقة و موارد الجهاز ، و للعلم فإن معالجات Skylake الجديدة سوف تكون متوفر على العديد من أجهز الحواسيب التابعة لمختلف الشركات العالمية مثل ديل و كذلك آسوس.

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock