مواقع و خدمات

كيفية تصميم إضافات جوجل كروم في دقائق و من دون برامج

إضافات الجوجل كروم تعتبر من بين الأشياء التي تلقى رواجا و إقبالا كبيرا من طرف مستخدمي شبكة الأنترنت و خصوصا أن متصفح الجوجل كروم يعتبر المتصفح الأول و الأكثر إستخداما في جميع انحاء العالم ، لهذا فإن متجر إضافات الجوجل كروم يوما بعد يوم يتم تحميل المئات من الإضافات إليه و التي يتاح أغلبها بشكل مجاني .

هناك العديد من الإضافات الخاصة بالجوجل كروم و التي تقدم خدمات متنوعة و مختلف حسب رؤية كل مطور و مبرمج ، لكن إذا كانت لديك فكرة حول تطبيق إضافة معينة لمتصفح الجوجل كروم و ترغب في إنشاءها و تحويلها إلى تطبيق لكنك لا تعرف كيف تفعل ذلك ، فإليك هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح الذي سوف نقترح من خلاله عليك طريقة سهلة جدا من أجل تصميم أي إضافة لمتصفح الجوجل كروم دون في دقائق و دون الحاجة إلى ان تكون مبرمج .

gog

هناك العديد من الأشخاص يرغبون بالفعل في تصميم و إنشاء إضافات للجوجل كروم خاصة بهم لكنهم لا يستطيعون فعل ذلك إما لعدم توفر مهارات كافية في البرمجة أو لأنهم ليسوا على دراية واسعة بالمجال التقني ، لهذا فإنه يمكن لجميع المستخدمين الإستفادة من خدمات موقع Extensionizr و الذي يمكنك القيام بإنشاء و تصميم إضافات الجوجل كروم عن طريقه خلال دقائق و من دون برمجة .

 

1

موقع Extensionizr هو عبارة عن موقع يوفر جميع الأدوات الازمة للمستخدمين الراغبين في تصميم و إنشاء إضافات لمتصفح الجوجل كروم خلال دقائق وجيزة و دون الحاجة إلى البرمجة و ذلك عن طريق تحديد نوعية الإضافة و بعض الخيارات الأخرى مثل طريقة عرض الإضافة و باقي المعلومات الضرورية .

2

طريقة إستخدام موقع Extensionizr بسيطة جدا، كل ما تحتاج إليه من أجل القيام بإنشاء إضافة خاصة بك لمتصفح الجوجل كروم هو الدخول إلى الموقع عن طريق الرابط أسفل الموضوع ، ثم تقوم بتحديد الخيارات حسب نوعية الإضافة التي ترغب في إنشاءها ثم بعد الإنتهاء تقوم مباشرة بالنقر على Download It من أجل تحميل ملف الإضافة جاهز بحيث يمكنك نشره بعد ذلك و طرحه للإستعمال من طرف أصدقائك و باقي مستخدمي متصفح الجوجل كروم .

3µ 4

إستعمال موقع Extensionizr من أسهل الطرق التي يمكنك إستخدامها من أجل إنشاء إضافات لمتصفح الجوجل كروم خاصة بك ، و للمزيد من المواضيع و الشروحات التقنية لا تنسى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و كذلك الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي .

الدخول إلى موقع Extensionizr

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock