مواقع و خدمات

فيديوهات الأنترنت الأكثر شهرة مع موقع SendByVideo

اليويتيوب دائما ما يضع في صفحته الرئيسية أشهر فيديوهات تلك الفترة الزمنية و بالطبع يختارها حسب البلد الذي أنت متصل منه ، لو تفتح اليويتيوب عن طريقي IP أمريكي فانك لن تجد نفس الفيديوهات الشهيرة التي تجدها عندما تفتحه على سبيل المثال بـ IP تونسي .

 

هذه الميزة من الأكيد مفيدة لكن للأسف هذا التحديد الجغرافي يفوت علينا العديد من فيديوهات الأنترنت الرائعة ما بين مضحكة ، صادمة و تثقيفية . لذلك في هذه المقالة اليوم سنتعرف مع بعض على موقع SendByVideo و هو موقع عربي يعمل القائمين عليه بجمع فيديوهات الأنترنت الأكثر شهرة و نشرها على موقعهم حتى يسهلون على مستعمل الأنترنت العربي الحصول عليها بكل سهولة .

فيديوهات الأنترنت
فيديوهات الأنترنت

موقع SendByVideo سهل الاستعمال و لست بحاجة للتسجيل من أجل التمتع بخدماته و مشاهدة الفيديوهات التي عمل على جمعها من الأنترنت مع العلم أنك تستطيع التسجيل في الموقع في حالة أردت المشاركة فيه و رفع فيديوهات أعجبتك و تريد أن يشاهدها غيرك .

الدخول الى موقع SendByVideo اضغط هنا

حقيقة الموقع مفيد ، خاصة و أنه يوفر عليك عناء البحث عن أكثر فيديوهات الأنترنت شهرة الى جانب مثلا ان كنت صاحب صفحة فيس بوك تستطيع الاعتماد عليه في جلب فيديوهات حصرية لصفحتك لم يسبق لغيرك أن نشرها على الفيس بوك .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock