مواقع و خدمات

طريقة عرض التصاميم على المتصفح و مشاركتها مع الآخرين

إذا كنت من الأشخاص المهتمين بتصميم واجهات المواقع فأنت بلا أدنى شك تحتاج إلى عرض تصاميمك على المتصفح من أجل معاينتها كيف تظهر و أيضا من أجل مشاركتها مع الآخرين و أخذ آراءهم في التصميم و خصوصا إذا كنت تعمل على أحد مواقع العمل الحر ، فإنه من الضروري أن تقوم بعرض التصميم على الزبون من أجل أن يقوم بمعاينته قبل تسليمه التصميم بشكل نهائي .

لهذا دعني أعرفك على كريقة سهلة و رائعة جدا من أجل إختبار تصاميم واجهات المواقع التي تقوم بتصميمها و مشاركتها مع الآخرين ، حيث يمكنك فعل ذلك بسهولة عن طريق إستخدام موقع Mocktotype .

عرض التصاميم على المتصفح
عرض التصاميم على المتصفح

موقع Mocktotype هو عبارة عن خدمة مجانية للمصممين حيث يمكنك من خلال موقع Mocktotype عرض مختلف التصاميم التي تقوم بإنشاءها على المتصفح و مشاركة رابطها مع اي شخص من أجل معاينتها و إختبارها ، حيث يعمل موقع Mocktotype على توفير جميع الأدوات الازمة من أجل عرض التصاميم على المتصفح و ظهورها بشكل إحترافي .

من أجل عرض و إختبار تصاميمك على المتصفح عليك أولا أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق إنشاء حساب مجاني ، و ذلك عن طريق كتابة الإسم الخاص بك و الإيميل و كتابة كلمة السر .

عرض التصاميم على المتصفح
عرض التصاميم على المتصفح

بعد الإنتهاء من كتابة المعلومات تظغط مباشرة على أيقونة SIGN UP ، ثم ينتقل بك الموقع مباشرة إلى واجهة الإستخدام من أجل البدء بالعمل على عرض التصاميم الخاصة بك .

عرض التصاميم على المتصفح
عرض التصاميم على المتصفح

بعد الدخول إلى الواجهة تقوم بالظغط على Add Mockup من أجل تحميل التصميم الذي قمت بإنشائه و تجربة عرضه على المتصفح ثم يمكنك مشاركته بعد ذلك مع أي شخص عن طريق إرسال رابط التصميم إليه ، و بهذا فإنه يمكنك في أي وقت الدخول إلى حسابك على موقع Mocktotype و تحميل أي تصميم كل ما قمت بالإنتهاء منه و معاينته على المتصفح من خلال الموقع .

خدمة مميزة و فريدة من نوعها لا غنى لها عن جميع المطورين للمواقع و المهتمين بمجال تصميم المواقع ، و كالعادة لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك عن طريق النقر على أزرار المشاركة أسفل الموضوع .

الدخول إلى موقع  Mocktotype

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock