iOSآندرويد

شرح تطبيق Flinch و كيفية تنصيبه على الاندرويد و iOS

سوق التطبيقات يشتهر أكثر يوم بعد يوم حتى أصبحت المنافسة فيه صعبة جدا ! لكن ان قمت بنشر تطبيق ذو فكرة جديدة فكن متأكد أن النجاح حلفيك و ذلك ما يحصل الآن مع التطبيق الجديد Flinch ، الذي يحقق الى حد الآن ضجة كبيرة خاصة بعد أن قامت الشركة المطورة له بنشر نسخة خاصة بالاندرويد على متجر الجوجل بلاي منذ أيام قليلة ! .

الغميضة و الركض هي ألعاب لطالما تمتعنا بها في صغرنا قبل أن تحتلنا التكنولوجيا ، لا أعلم من أي بلد أنت صديقي القارئ ، لكن حيث ترعرعت كانت هنالك لعبة دائما ما أمارسها مع أصدقائي و أفراد عائلتي ، و مبدء اللعبة سهل جدا كل شخص يقوم بحركات مضحكة و الشخص الذي يضحك أولا هو الشخص الخاسر !

تطبيق Flinch
تطبيق Flinch

ذلك هو نفسه مبدء تطبيق Flinch ، عبره ستحاول اضحاك أصدقائك في حالة وجد من منهم يقوم باستعمال تطبيق Flinch أو كذلك تستطيع ترك تطبيق Flinch يجلب لك أشخاص من مختلف أنحاء العالم و تتنافس معهم و الرابح بالطبع هو من يقوم بجعل منافسه يضحك أولا . حتى في حالة كنت لا تتقن أي لغة أخرى غير العربية ، فذلك ليس بمشكل تذكر مثلا ‘ مستر بين ‘ الذي كان قادرا على اضحاك الملايين من الناس دون النطق بأي كلمة !

شرح تطبيق Flinch
شرح تطبيق Flinch

في الأول كان التطبيق متاح فقط على متجر الايتونز ، لكن بعد النجاح الباهر له قامت الشركة المطورة لتطبيق Flinch باصدار نسخة خاصة بهواتف الاندرويد منذ مدة قليلة ! و بما أن التطبيق متوفر فقط باللغة الانجليزية الى حد هذه اللحظة ، سأشرح لكم في المقالة كيفية استعمال تطبيق Flinch  بعد تحميله من الرابط الموجود في اسفل المقالة :

بعد تحميل التطبيق و تنصيبه ، أول شيء عليك القيام به هو التسجيل مع العلم أنه هناك طريقتان للتسجيل ، الأولى عن طريق حسابك على الفيس بوك و الثانية عن طريق رقم هاتفك الجوال ! في حالة اخترت الفيس بوك ستفتح معك نافذة من أجل السماح للتطبيق بالولوج الى حسابك على الفيس  بوك ، أما في حالة اخترت عن طريق الهاتف ، فانه ستصلك رسالة تحتوي على كود من 4 أرقام كل ما عليك فعله هو ادخاله في التطبيق :

بعد الانتهاء من المرحلة الأولى ، سيمر بك التطبيق الى مرحلة ادخال بيانات حسابك :

شرح تطبيق Flinch
شرح تطبيق Flinch
  1. اختيار صورة لحسابك على التطبيق
  2. الاسم
  3. الجنس
  4. تاريخ الميلاد
  5. البلد

Screenshot_2015-07-20-15-48-17

بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل في تطبيق Flinch ، تستطيع البدء مباشرة في استعماله و كما سبق و أشرت حتى في حالة لم ييدء بعد أصدقائك في استعمال التطبيق ، فذلك ليس بمشكل تستطيع الضغط على ‘ Make a Friend ‘ وسيجلب لك التطبيق عشوائيا أشخاص من مختلف أنحاء العالم لتبدء منافسة من سيضحك أولا ! مع العلم أن التطبيق قائم كذلك على مبدء النقاط و كل فوز تقوم به سيساهم في الرفع من ترتيبك .

تحميل تطبيق Flinch للاندرويد

تحميل تطبيق Flinch لأجهزة iOS

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock