المجلة

#سيّب_الأنترنات حملة جديدة على الفيس بوك تطالب بتحسين وضع الاتصال بالأنترنت في تونس

ان كنت من متابعي المدونة فأنت تعلم علم اليقين أنني دائما ما اتهم شركات الاتصال في تونس و مزودي خدمة الأنترنت  برداءت الخدمة التي يقدمونها و خاصة استعمالهم لأساليب منحطة و احتيالية من أجل جلب أكبر عدد ممكن من الحرفاء  ، هذا موضوع سبق و تحدثت عنه ( بالأدلة ) منذ بضعة أشهر على المدونة تحت عنوان لماذا يجب عليك عدم الاشتراك بأي عرض 3G .

الحملة بدءت من قبل صفحة Aliwix بالاشتراك مع اليوتيوبرز Ouich ، و ان كنت مساند لهذه الحملة فانا أدعوك للالتحاق حالا بها من هنا #سيّب_الأنترنات و باختصار فان الحملة عامة تدعو الى تحسين وضع الاتصال بالأنترنت السلكي و اللاسلكي الى جانب :

• التخفيض في الاسعار المرتفعة ..
• الغاء كل الاعلانات الكاذبة و الانتهازية مثل اللامحدودية في استهلاك الانترنات ..
• تطبيق اللامحدودوية في استهلاك الانترنات.
• إلغاء بما يسمى بــ “البريداج” “Bridage” .
• تقوية خدمة ما بعد البيع خاصة الدعم التقني

و في حالة لم تتجاوب السلط المعنية لهذه الحملة ، فان الخطوة الأولى التي قرر المشاركين في الحملة القيام بها ، هي اغلاق هواتفهم النقالة لمدة 6 ساعات متواصلة و ذلك يوم 10 القادم من هذا الشهر .

في الآخير لا شك أن أي مستعمل عادي للأنترنت يساند هذه الحملة خاصة و أنها تدعو للاصلاح و التطور ، لكن يبقى السؤال المطروح هل ستكلل بالنجاح ؟ ما رأيك  ؟

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • الأنترنات حتى بعد ماعملوا الدوبلومن مازالت تاعبة
    ماذابينا كان تتحسن الأنترنات خاطر بالحق الأنترنات في تونس كارثة

  • يا نضال متع وذني اش بك في كل حملة مدخل روحك فيه ميزكش كانش من حملة “وينو_البايبال” ره ميعرفك حد حتي و لو نجحت حملتك اه جبو master cart و مش الناس الكل يخدوه و متفعلش البايبال احنا نحب فرع مش الكارة متعك و خرلك مدخلش روحك في الحملت اخترك عتب -_-

    • تسخايب انت ، انا لوج على التوانسة بش يعرفوني ؟؟ تي ما عندي ما نعمل بيهم … انا نخدم للجوجل و لي يجي من الجوجل مرحبا ، مايهمنيش فيه شكون ، حل الكسا عيش ولدي اتو تفهم … ثانيا مانيش داخل في الحملة ، كاتب علاها و اكهو …. و بربي يزي بلا حسد و بغض ، راهو نصيحة مني يوخر بيك لتالي ، شيهمككك في الناس اش تعمل و ركز على حاجة تنفعك و تستفاد منها خير ، انا ندخل في حملة و الاُّ في 1000 ظاهرلي هاذي حاجة مش بش تأثر عليك جملة … برى عيش ولدي اعمل حاجة تنفعك برة !