عرض تجاري

iradish Y6 & GV08S ساعة ذكية بسعر 30 أورو فقط !

iradish Y6 هي عبارة عن ساعة ذكية ذات صناعة صينية ، و عندما نتحدث عن الصين هنا فنحن نقصد بذلك الشركات الأصلية ذات الكفاءة العالية و التي تهدف إلى الجودة في التصنيع أكثر مما تهدف إلى التقليد ، فكما نعلم جميع ليست جميع الشركات الصينية تسلك نفس المسار التجاري فهناك شركات متعددة تتميز من خلال صناعة منتجات راقية و أصلية و من بين هذه المنتجات ساعة iradish Y6 .

iradish Y6 ساعة ذكية مميزة تتوفر على العديد من المزايا و المواصفات التي تجعلها منها ساعة رائعة مناسبة لمختلف المستخدمين حول العالم خصوصا أن سعرها مناسب جدا و في متناول يد الجميع حيث يبلغ سعر الساعة الذكية iradish Y6 حوالي 30 أورو فقط !

ساعة iradish Y6
ساعة iradish Y6

تحتوي ساعة iradish Y6 على العديد من المميزات الرائعة التي سوف تدفعك بدون شك إلى التفكير في إقتناءها حيث تتوفر الساعة الذكية على تقنية البلوتوث و أيضا تدعم ميزة الإتصال عن طريق بطاقة سيم بواسطة ربط الإتصال بين الهاتف و الساعة ، و هذا يعني أنه يمكنك إستقبال الرسائل على الساعة و كذلك أيضا إرسالها ، إلى جانب أيضا الإطلاع على سجلات المكالمات و جهات الإتصال و الملفات الموسيقية و غيرها من الوسائط المتعددة الموجودة على هاتفك الذكي .

 

التعرف أكثر على ساعة iradish Y6 اضغط هنا

مع ساعة GV08S تستطيع الولوج و الإطلاع بسهولة على كل ما يوجد بداخل الهاتف الذكي الخاص بك ، و من بين المميزات الإضافية الجيدة جدا التي تحتوي عليها ساعة GV08S هي أنه يمكنك مراقبة نومك و حساب الخطوات إذا كنت من المهتمين بالمشي و الرياضة و اللياقة البدنية .

يمكنك ايضا عن طريق هذه الساعة الذكية مراقبة هاتفك عن بعد حيث أن الساعة تقوم بتنبيهك كلما خرج الهاتف الخاص بك عن دائرة البلوتوث ، و بهذا فأنت سوف تكون مطمئنا دائما و متأكدا أن الهاتف قريب منك ، و بواسطة الساعة يمكن أيضا تسجيل الصوت و تفعيل خاصية المنبه و العمل على الآلة الحاسبة و كذلك الإطلاع على تاريخ اليوم و الشهر عن طريق أجندة التقويم .

ساعة GV08S
ساعة GV08S

ساعة GV08S في الحقيقة تعتبر من الساعات المميزة جدا و خصوصا أنها سعرها منخفض جدا و لا يتجاوز مبلغ الـ 30 أورو ، و لمن يرغب في إقتناء الساعة الذكية GV08S و إقتناص هذه الفرصة فإنه يمكنه القيام بزيارة متجر Everbuying للحصول عليها و من مميزات متجر Everbuying أنه يدعم الشحن إلى جميع دول العالم بالإضافة ايضا إلى كون الشحن عملية مجانية .

التعرف أكثر على ساعة GV08S اضغط هنا

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock