شروحات فيديو عرض تجاري

زايد على BidZeed و احصل على تخفيضات تصل الى 95% !

BidZeed
BidZeed

هل تحب التمتع بالعروض التجارية التي تجعلك تشعر بأنك قمت باستثمار أو عملية شراء يتحدث كل أصدقائك عنها ؟ حقيقة أنا شخصيا عندما أصطاد عرض تجاري و أتمتع به أفتخر بنفسي أكثر و أكثر و أعتقد صديقي القارئ أنك أنت كذلك تحب ذلك، لذلك اليوم في هذا الشرح سنتعرف مع بعض على موقع المزايدات العربي BidZeed .

BidZeed
BidZeed

 

الموقع سهل الاستعمال و بما أنه موقع مزايدات و ليس موقع تسّوق ، سأحاول تبسيط المعلومة قدر الامكان بما أن هذا النوع من المواقع يعتبر جديد في عالم الأنترنت العربي ، بمجرد التسجيل في الموقع فانك ستتحصل على 5 مزايدات مجانية تلك المزايدات تستعملها على المنتوجات التي يطرحها الموقع و كل مزايدة يقوم بها المستعمل فان سعر المنتوج يرتفع بـ 0.01$ و الشخص الآخير الذي يزايد على المنتوج و لم يزايد أي أحد بعده هو الذي يتمتع بذلك العرض التجاري .

التسجيل في موقع BidZeed اضغط هنا

و كما شرحت في الفيديو للحصول على عدد أكبر من المزايدات هناك طريقتان ، الأولى و هي أن تقوم بشراء عدد المزايدات من الموقع مباشرة بالطبع عن طريق أشهر وسائل الدفع و لا تنسى استعمال  كود التخفيض NidhalNaji عند الشراء من أجل التمتع بتخفيض قدره 10% ، أمّا الطريقة الثانية هي عن طريق التعريف بالموقع و دعوة أصدقائك من أجل التسجيل فيه و أي شخص تقوم بدعوته فانك تتحصل على 5 مزايدات مجانية اضافية .

في حالة كنت أنت الشخص الرابح في المزايدة فان عملية الارسال 100% مجانية لجميع أنحاء العالم ، لكن عليك أن تعلم صديقي القارئ في حالة كانت هناك رسوم جمركية – ديوانية تفرضها بلدك على المنتوجات المستوردة من الخارج فانت من يجب عليه دفعها .

BidZeed
BidZeed

في حالة أعجبك الموقع و تريد التمتع أكثر و أكثر بمزايدته ، أعدوك صديقي القارئ للاتحاق بصفحتهم BidZeed على الفيس بوك و متابعة الموقع عن قرب حتى لا تفوتك هذه العروض الرائعة .

 

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • شكرا اخي نضال .

    هل ان المنتجات التي في الموقع تم استخدامها من قبل وتم وضعها في الموقع لبيعها ؟

  • صديقي نضال تحيه من اخوك التونسي على مجهودتك الرائعه لاعلامنا بك ماهو جديد
    سؤال بسيط حيرني في هذه المواقع ، ماهو ربح هذه العمليه فانا حسب ما ارى هي تخسر ؟

    • لا صديقي ، لا تخسر المراهنات يقوم الناس بشراءها بنقود ، سعر المراهنة الواحد يصل في بعض الاحيان الى 1 دولار ، و كي يصل سعر المنتوج الى 1 دولار يحتاج الى العشرات من المراهنات ، يعني احسب كم تكلف و بكم باعوه