آندرويدالحماية

حذف الصور من الاندرويد نهائيا مع استحالة استرجاعها مع حذف البيانات القديمة !

هل تبحث عن طريقة حذف الصور من الاندرويد نهائيا مع استحالة استرجاعها ؟ اذا أنت في الشرح الصحيح للقيام بالعملية دون الحاجة الى روت و دون تأثير سلبي على هاتفك الذكي … الكثير من الناس يعتقدون أنه بمجرد حذف صور أو ملف ما من هاتف الاندرويد فانه قد تم فعلا حذفها ! للأسف لا حيث أنه تبقى تلك البيانات مخزنة داخل الـ ‘ Block ‘ الذي حفظت فيه من الأول الى حين يتم اعادة كتابة بيانات جديدة مكانها .

 

بالتالي فانه أي شخص آخر يكون قادر على استعادة تلك البيانت ( صور ، ملفات , فيديوات ) عن طريق الاستعانة بالتطبيقات أو البرامج الخاصة ! و هو أمر من الأكيد يشكل خطور عليك و على معلوماتك الحساسة خاصة ان كنت تفكر في التخلص من هاتفك الذكي أو بيعه . و بالطبع نفس الكلام ينطبق على الحاسوب أو التابلات .

حذف الصور من الاندرويد نهائيا
حذف الصور من الاندرويد نهائيا

لذلك في الشرح اليوم سنتعرف مع بعض على الطريقة الأفضل و الأكثر حماية لك من أجل حذف الصور من الاندرويد نهائيا ! و ضمان عدم قدرة البرامج على استعادتها مع العلم أن هذه الطريقة ستمكنك كذلك من حذف بياناتك نهائيا من هاتف الاندوريد التي سبق و قمت بحذفها بالطريقة التقليدية التي لا توفر أي أدنى مستوى من الحماية .

الطريقة التي سنتعرف عليها اليوم و التي حاولت تبسيطها قدر الامكان في شرح الفيديو ( لا تنسى مشاهدته ! ) هي من أفضل طرق الحذف الآمن ، حيث عن طريق التطبيق الذي قمنا باستعماله SecureWipe سيبحث لك داخل هاتفك الذكي عن بيانات قديمة قد سبق و قمت بحذفها ( صور ، ملفات ، فيديوات … )  و يعوض تلك البيانات المخزنة ببيانات جديدة عشوائية لا تفيد في أي شيء بالتالي فانه سيستحيل استعادة بياناتك الأصلية التي قمت بحذفها !

حذف الصور من الاندرويد نهائيا مع استحالة استرجاعها

هذه التكنولوجيا التي يطلق عليها اسم OverWrite لا تستطيع تطبيقها لكل ملف على حدى ! في حالة تطبقتها عليك أن تعلم صديقي القارئ أن كل ما قمت بحذفه مسبقا من على هاتفك الذكي فانه سيستحيل استعادته مجددا ! و هي عملية أساسية عليك القيام بها حسب رأي بصفة دورية خاصة انت كنت مقدم على بيع هاتفك الذكي !

تحميل تطبيق SecureWipe

كما سبق و أشرت في الشرح تستطيع كذلك تطبيق نفس العملية على حاسوبك ، في حالة أردت التخلص من جميع أثار ملفاتك القديمة و ذلك عن طريق الاستعانة بالبرنامج المجاني Ccleaner الذي شرحت كيفية القيام بالعملية عبره في الفيديو الذي في الأعلى .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. موضوع مهم ومفيد، مشكوووور
    سؤال: عندي هاتف wiko lenny 2 به صور أصلية (نساء) تحمل علامة شركة المصنع، لم أستطع إزالتها، أرجو منك مساعدتي إن كان ذلك ممكنا، جزاك الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock