المجلة

جيمرز يقوم بتخدير صديقته من أجل لعب الإكس بوكس بضع ساعات اضافية

قد يبدو لك ما سوف تقرأه للتو غريبا بعض الشيء ، لكن تذكر أنه لا شيء غريب بالنسبة للجيمرز فهو شخص يقضي أغلب أوقاته يتجول بين أزقة العالم الإفتراضي و يخوض أكثر المغامرات الشيقة و المثيرة لهذا فإن كنت تعرف أحد الجيمرز و تحاول منعه أو إزعاجه أثناء اللعب فلا أنصحك في القيام بذلك كي لا يصبح مصيرك مثل مصير صديقة أحد الجيمرز في المانيا .

شاب في مقتبل العمر يبلغ سنه 23 سنة مهووس إلى ابعد درجة بألعاب الفيديو و يعتبر من بين فئة الجيمرز  المتميزين و في حادثة سابقة من نوعها في عالم الجيمرز قام هذا الشاب بتخدير صديقته عبر وضع ما بين أربع إلى خمس قطرات من أقوى المسكنات في كوب من الشاي و قام بتقديمه لها ، و بعد شرب الفتاة لكوب الشاي فقد غرقت في النوم لأزيد من 12 ساعة متواصلة و ليس هذا فقط بل حتى عندما إستيقظت فيما بعد عادت للنوم مجددا ، و قد إستمرت على هذا الحال لمدة طويلة جدا .

Game

الشاب الألماني قد قام بتخدير صديقته لأنها كانت مصدر إزعاج له حيث أنها كانت تزعجه أثناء اللعب على جهاز الإكس بوكس الشيء الذي لم يتحمله الشاب فقام بالتخلص من هذا الإزعاج عن طريق تخديرها و جعلها تنام لمدة طويلة ، و للعلم فإن إزعاج الجيمرز اثناء مزاولته لأكثر شيء يحبه هو أمر في منتهى الخطورة .

لكن ما قام به هذا الجيمرز لم يمضي دون تدخل الشرطة و الجهات الأمنية حيث ألقي القبض عيله بتمهة التخدير و قد اصدرت المحكمة في حقه عقوبة تتمثل في دفع غرامة قدرها 500 أورو أي ما يقارب حوالي 555 دولار .

و قد إعترف الشاب امام قاضي المحكمة أنه قد وضع ما بين 4 إلى 5 قطرات في شاي صديقته حتى تنام لأنها كانت تزعجه بإستمرار اثناء اللعب على الإكس بوكس و حتى يستطيع التركيز على اللعبة قام بالتخلص من إزعاجها ، و قد اضاف الشاب أنه يعترف أيضا أن ما فعله قد كان في منتهى الغباء و لم يكن يجب عليه فعل ذلك لكنه لم يكن يمتلك اية نوايا في إيذائها .

و أقرت المحكمة و كذلك الفحوصات التي تم إجراءها للفتاة أنها لم تصب بأي اضرار أو مضاعفات الاّ أن المخدر الذي إستعمله الشاب جعلها تنام لفترة طويلة جدا زادت عن الحد المطلوب ، لكن في النهاية هذا شيء وارد الحدوث لكل فتاة أو شخص قد يفكر في إزعاج  الجيمرز أثناء جلوسه أمام الإكس بوكس و إستمتاعه بألعاب الفيديو .

حادثة فريدة هزت أكبر المواقع و الجرائد الألمانية حيث تصدر هذا الشاب الصفحة الأولى نتيجة لشدة عشقه لألعاب الفيديو و التي دفعته إلى تخدير صديقته من أجل التخلص من إزعاجها و التركيز على لعبة الفيديو ، و كالعادة يمكنك مشاركتنا رايك فيما قام به هذا الجيمرز في قسم التعليقات بالأسفل و هل كنت سوف تفعل نفس الشيء لو أزعجك شخص ما أثناء اللعب !

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock