أنظمة التشغيلالفيديواتويندوز 10

تنصيب تحديث ويندوز 10 حتى في حالة لم يصلك الاشعار بعد !

منذ ساعات بدء الملايين حول العالم في تنصيب تحديث ويندوز 10 ، بعد أن وصلهم اشعار من شركة مايكروسوفت باصدار النسخة الرسمية لنظام التشغيل المنتظر ويندوز 10 . و رغم أن العديد وصلهم هذا الاشعار الاّ أن هناك الكثير لم يصلهم التحديث بعد !

تنصيب تحديث ويندوز 10
تنصيب تحديث ويندوز 10

لذلك في هذه المقالة السريعة سنتعرف مع بعض على كيفية تنصيب تحديث ويندوز 10 على حاسوبك حتى في حالة لم يصلك الاشعار بعد ! مع العلم صديقي القارئ أنه من المستحسن أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك الهامة قبل البدء في عملية التحديث و في حالة كنت تتسائل هل ستفقد برامجك و ملفاتك أعلمك أنه فقط تحديث لنظام التشغيل و ستجد جميع ملفاتك كما هي بعد الانتهاء من عملية تنصيب تحديث ويندوز 10 .

 

العملية سهلة و كما سبق و شرحتها في الفيديو الموجود في الأعلى كل ماعليك فعله صديقي القارئ ، هو تحميل الأداة الرسمية من موقع المايكروسوفت ثم تقوم بفتحها مباشرة ، بمجرد فتحها دائما اضغك ‘ Next ‘ أو ‘ Suivant ‘ حسب لغة حاسوبك ، و ستبدء الأداة تلقائيا في تحميل ذلك التحديث و تنصيبه على حاسوبك و سرعة العملية بالطبع مرتطبة بسرعة اتصالك بالأنترنت ، لذلك من المستحسن عدم الاكثار من البرامج المفتوحة أثناء القيام بالعملية تجنبا لأي مشكل خاصة منها التي تعتمد في عملها على الاتصال بالأنترنت .

تحميل أداة تنصيب تحديث ويندوز 10

تنصيب تحديث ويندوز 10
تنصيب تحديث ويندوز 10
  1. في حالت كانت مفعلة ، فهني تعني أنه يتم تنصيب التحديث مع المحافظة على جميع ملفاتك و برامجك
  2. يتم المحافظة فقط على ملفاتك ( صور ، وثائق ، فيديوات … ) مع محو جميع البرامج و الاعدادت
  3. يتم محو كل شيء !
اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫8 تعليقات

  1. حدثت نسخة الوندوز 7 الموجوده على الاب توب بعد ان ظهر لي اشعار الوندوز10 بعد الانتهاء من التحميل لازالت واجهة الوندوز7 موجوده والايقونات بحجم كبير وشريط الأدوات الذي في اسفل الشاشه يحوي علامات الوندوز10 افيدونا رحمكم الله ماذا افعل

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock