آندرويدأنظمة التشغيلالهواتف الذكيةبرامج و اضافاتتصميم

تغيير ثيم الاندرويد و شكل أيقونات تطبيقات الهاتف إلى أشكال رائعة

ما يدفعك أحيانا إلى الملل من هاتفك هو أنك فقدت القدرة على النظر إليه إلى درجة أنك لم تعد ترى بأي جديد في الهاتف ، لهذا فإن أفضل شيء يمكنك القيام به عندما تشعر بالملل من هاتفك هو تغيير شكل الـ Theme الخاص به بحيث تقوم بتغيير الشاشة الرئيسية و شكل الساعة و كذلك شكل أيقونات تطبيقات الهاتف إلى اشكال أخرى متنوعة و مميزة .

و كما نعلم جميعا فإن الإعدادات الإفتراضية لنظام تشغيل الآندرويد لا تتوفر على ميزة تغيير أشكال أيقونة اي تطبيق أو تصميم في النظام لذلك في هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتحدث عن تطبيق مميز جدا يمكن من خلاله تغيير شكل تصميم الهاتف تماما و بشكل كلي ، حيث أنك سوف تبدأ برؤية هاتفك على شكل جديد جذاب و فريد من نوعه و هذا كله بإستخدام أفضل التطبيقات و هو تطبيق Cobo Launcher Facile Beautify .

تغيير ثيم الاندرويد
تغيير ثيم الاندرويد

تطبيق Cobo Launcher Facile Beautify هو تطبيق تمت برمجته خصيصا من أجل تغيير شكل تصميم الهاتف حيث يعمل التطبيق على تغيير تصميم الشاشة الرئيسية إلى أي شكل من إختيارك ، إذ أن تطبيق Cobo Launcher Facile Beautify يتوفر على العديد من النماذج و التصاميم المتنوعة و التي بمجرد النقر على اي واحد منها فإن تصميم و شكل ايقونات تطبيقات هاتف الآندرويد الخاص بك تتغير مباشرة بعد ذلك .

تغيير ثيم الاندرويد
تغيير ثيم الاندرويد

Cobo Launcher Facile Beautify تطبيق مجاني متاح لجميع مستخدمي هواتف الآندرويد يتوفر على آخر التصميمات و التيمات الجذابة و التي يمكنك إستعمالها مجانا على هاتفك كنوع من التغيير و ايضا لزيادة مستوى أناقة شكل الهاتف .

تغيير ثيم الاندرويد
تغيير ثيم الاندرويد

تطبيق Cobo Launcher Facile Beautify متوافق مع جميع إصدارات نظام تشغيل الآندرويد و طريقة إستخدام التطبيقة بسيطة جدا ، كل ما تحتاج إلى القيام به هو تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك ، و من ثم تقوم بتنصيبه على الجهاز و إختيار اي نموذج من النماذج أو الأشكال التي يقترحها عليك التطبيق ثم بعد النقر على أي نموذج سوف يظهر هاتفك الآندرويد بتصميم و حلة جديدة .

تغيير ثيم الاندرويد
تغيير ثيم الاندرويد

تطبيق Cobo Launcher Facile Beautify يتوفر على العديد من التصميمات التي تحتوي على مؤثرات و ألوان و كذلك اشكال متنوعة في مختلف المجالات ، العديد من المميزات الرائعة يمكنك تجربتها بعد تحميل التطبيق و مشاركتنا رايك و إنطباعك عنها من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع .

تحميل تطبيق Cobo Launcher Facile Beautify

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock