الهواتف الذكية

تغيير بطارية الآيفون و الحصول على واحدة أخرى مجانا

إذا كنت من مستخدمي هواتف الآيفون و تعاني من كون بطارية الآيفون الخاص بك قد أصبحت ضعيفة جدا فلا تقلق من هذا الأمر بعد اليوم لأنه بعد قراءتك لهذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح فإنه قد أصبح بإمكانك تغيير بطارية هاتفك الضعيفة و استبدالها بواحدة أخرى جديدة و قوية ، كيف يمكن فعل ذلك ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه رفقتكم .

أحيانا بطارية الآيفون نظرا لتعرضها لأي ظرف ما فإنه يصبح من الصعب جدا شحنها 100 بالمئة و بشكل كامل ، و حتى إذا ما قمت بشحنها فأنت تتفاجئ بأن البطارية تفقد قوتها بسرعة جدا في غضون أقل من ساعة تقريبا ، لهذا فإن الحل الوحيد لهذه المسألة هو استبدال البطارية الضعيفة ببطارية أخرى أقوى و أفضل .

تغيير بطارية الآيفون و الحصول على واحدة أخرى مجانا
تغيير بطارية الآيفون و الحصول على واحدة أخرى مجانا

بعد الآن لا شيء يدعو للقلق بخصوص ضعف بطارية هواتف الآيفون لأنه قد أصبح بإمكان بعض مستخدمي الآيفون الإستفادة من بطاريات مجانية و أصلية و أحيانا يمكنك أيضا استبدال هاتف الآيفون بكامله و هذا كله مقدم من شركة آبل بنفسها  .

آبل الشركة العملاقة و الرائدة في مجال التكنولوجيا و التي تعتبر من أقوى الشركات التكنولوجية في العالم قد قامت بتعديل برنامج الضمان الخاص بمنتجاتها حيث أصبح من السهل جدا على أي مستخدم إستبدال بطارية الآيفون و الحصول على واحدة جديدة ، و أحيانا يمكن أيضا إستبدال هاتف الآيفون و الحصول على واحد آخر في بعض الحالات .

آبل قد أصدرت سياسة جديدة AppleCare+ تسمح للمستخدمين القيام بتغيير بطاريات أجهزة الـ IOS مجانا و ذلك لمدة محدودة حيث أن هذه السياسة مستمرة إلى غاية شهر جانفي/يناير 2016 .

2015-07-04_15-19-24

و للعلم فإن سياسة الضمان و تغيير البطارية أو جهاز الآيفون بكامله ليس شيئا متاحا لجميع مستخدمي أجهزة الـ IOS فحتى تستطيع إستبدال بطارية هاتف الآيفون الخاص بك أو حتى الآيفون يجب أن تستوفي بعض الشروط البسيطة حتى تكون مؤهلا للحصول على بطارية أو هاتف جديد ، و تتمثل هذه الشروط في الأشياء التالية :

  • يجب أن تكون قد قمت بإقتناء الهاتف الذي تنوي استبداله أو استبدال بطاريته خلال فترة تترواح بين سنة 2012 و سنة 2013 .

 

  • يجب على بطارية هاتف الآيفون الخاص بك التي ترغب في استبدالها أن تكون قد فقدت أقل من 80٪ من طاقتها الأصلية ، أي أنك أصبحت لا تستفيد من ما يقارب الـ  25٪ من طاقة البطارية الأصلية و هنا يجب عليك استبدالها بواحدة اخرى طاقتها 100٪ .

 

  • في سياستها السابقة كانت آبل تسمح بتغيير بطارية الآيفون فقط للمستخدمين الذي إنخفضت معه طاقة البطارية عن الـ 50٪ بالمئة ، لكن نظرا لأنها لا ترغب في أن يعاني مستخدموها من ضعف البطارية لوقت طويل فإنه قد أصبح بإمكانك تغيير البطارية إذا إنخفض معدل قوتها عن الـ 80٪  هذا بالنسبة للآيفون فقط .

 

  •  يمكنك ايضا إذا كنت من مستخدمي جهاز الماك و تعاني من ضعف بطاريته إستبدال البطارية بواحدة جديدة و قوية مجانا ، لكن فقط إذا إنخفضت قوة بطارية الماك عن معدل الـ 50٪ ، أي أن بطارية الماك قد فقدت أزيد من 50٪ من طاقتها الأصلية .

تستطيع كذلك الولوج الى هذه الصفحة و اختيار بلدك ، ثم تدخل السيريال النمبر الخاص بهاتفك ! ، و سيعلمك موقع آبل ان كنت مخول للحصول على بطارية مجانية أو لا ( هام ) مع العلم أن هذه الصفحة لا تدعم جميع البلدان ، و ان كنت قد اشتريت هاتفك من متجر رسمي تابع لآبل و لم تجد بلدك في القائمة ، أنصحك تتصل بالمتجر الذي سبق و اشتريت منه :

تغيير بطارية الآيفون و الحصول على واحدة أخرى مجانا
تغيير بطارية الآيفون و الحصول على واحدة أخرى مجانا

 

هذه هي الشروط التي يجب أن تكون متوفرة في اي مستخدم يرغب في تغيير بطارية الآيفون أو الماك الخاص به مجانا ، فالآن لم تعد مجبرا على التقليل من استعمالك لجهازك الآيفون أو الماك من أجل توفير طاقة بطارية بل بكل سهولة يمكنك الإتجاه إلى آبل و تغييرها بسرعة قبل أن تقوم الشركة بتغيير سياستها مجددا لأنه من الوارد جدا و من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإضافة أي بند فيما يخص هذا السياسة أو ربما قامت بإلغاءها لهذا من الآفضل أن تسرع في إقتناص الفرصة .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock