مواقع و خدمات

أفضل 5 قنوات على اليوتيوب من اجل تعلم اللغة الإنجليزية

من بين أكثر الأشياء التي يعاني منها أغلب المستخدمون العرب لشبكة الانترنت هي ضعف اللغة الإنجليزية لديهم ، و خصوصا إذا كنت من المستخدمين المهتمين بتعلم أحد المهارات على شبكة الأنترنت فهناك العديد من الكورسات المجانية و الدروس الإحترافية على شبكة الأنترنت و لكن المشكلة بالنسبة للمستخدمين تكمن دائما في اللغة الإنجليزية حيث أن أغلب الكورسات تكون باللغة الإنجليزية و هذا قد يكون عائقا بالنسبة لك .

تعلم اللغة الإنجليزية عموما سوف يفيدك في كافة جوانب حياتك و ليس فقط على شبكة الأنترنت فهي تعزز خاصية التواصل لديك ، كما تمنحك القدرة في الإنفتاح على العالم و أشخاص آخرين من ثقافات أخرى ، و قد تطرقنا سابقا على مدونة محترفو الشرح إلى العديد من المواقع المتميزة و المجانية التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة ، و لكن في هذا الموضوع اليوم سوف نتحدث عن طريقة أخرى و هي اليوتيوب .

 

أفضل 5 قنوات على اليوتيوب من اجل تعلم اللغة الإنجليزية
أفضل 5 قنوات على اليوتيوب من اجل تعلم اللغة الإنجليزية

 

اليوتيوب يحتوي على عدد كبير جدا من الفيديوهات الجيدة و الرائعة فيما يخص تعلم اللغة الإنجليزية ، فهناك العديد من القنوات المتخصصة في نشر فيديوهات تهدف إلى تعليم اللغة الإنجليزية لكافة المستخدمين من جميع أرجاء العالم ، و قد إخترنا لك اليوم أفضل 5 قنوات على اليوتيوب يمكن زيارتها يوميا من أجل تعلم اللغة الإنجليزية ، و كي لا أطيل عليك الحديث إلى هذه القائمة التي تحتوي على أفضل القنوات التي يمكنها مساعدتك و بشكل كبير على تعلم اللغة الإنجليزية :

1 – قناة  British Council | LearnEnglish

قناة LearnEnglish هي قناة من إنشاء المركز البريطاني British Council للثقافة ، و هي قناة أكثر من رائعة حيث يمكنك الإعتماد عليها كليا في تعلم اللغة الإنجليزية ، فهناك نخبة كبيرة من الأساتذة يقومون بتعليم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة و سلسة يمكن لجميع المستخدميون إستوعابها بسهولة .

الدخول إلى قناة British Council | LearnEnglish

2 – قناة KidsTV123

KidsTV123 من بين أفضل القنوات التي يمكنك زيارتها يوميا من أجل تعلم اللغة الإنجليزية حيث أن القناة تهدف إلى إصال المعلومة بأسهل طريقة ممكنة ، كما أنها تحتوي على دروس بسيطة و تبدأ معك من البداية ، فإذا كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية بشكل كامل و ليس لديك أدنى فكرة عنها ، فإنه يمكنك الإستعانة بقناة KidsTV123 و البدء في تعلم اللغة .

الدخول إلى قناة KidsTV123

3 – قناة ESLbasics

إذا كنت ترغب في تحسين مستوى نطق الكلمات باللغة الإنجليزية فإن قناة ESLbasics من أفض القنوات التي يمكنك اللجوء إليها على موقع اليوتيوب ، حيث تتوفر القناة على العديد من الفيديوهات التعليمية بطريقة سلسة مفهومة يمكن لجميع المستخدمين من مختلف الأعمار التعلم عن طريقها .

الدخول إلى قناة ESLbasics

4 – قناة EnglishLessons4U

قناة EnglishLessons4U من بين القنوات المتميزة أيضا على اليوتيوب حيث يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع قناة EnglishLessons4U و ذلك لأنها توفر لك جميع الفيديوهات التي تساعدك على ذلك ، من حيث النحو و تصريف الأفعال و العديد من قواعد اللغة الإنجليزية المهمة و التي يجب عليك فهمها جيدا حتى تتمكن من اللغة الإنجليزية بشكل كامل و جيد .

الدخول إلى قناة EnglishLessons4U

5 – قناة Anglo Link

 Anglo Link قناة من القنوات الرائعة جدا على اليوتيوب حيث تتميز بإحتوائها على العديد من الفيديوهات التي تعمل على تحسين لغتك الإنجليزية شرح المفردات و قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة جدا و بسيطة .

الدخول إلى قناة  Anglo Link

كانت هذه قائمة بأفضل 5 قنوات لتعلم اللغة الإنجليزية على اليوتيوب ، فاليوتيوب الآن أصبح عبارة عن مدرسة و مكتبة كاملة يمكنك الإستفادة منها و تعلم العديد من الاشياء و ليس اللغة فقط ، و للمزيد من المعلومات حول أفضل المواقع و البرامج و المواضيع التقنية قم بالنقر على زر الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب و توصل بالمئات من الفيديوهات التقنية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock