مواقع و خدمات

تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج أو إضافات على أي نظام تشغيل !

لقد تطرقنا كثيرا في مواضيع سابقة على مدونة محترفو الشرح تحدثنا من خلالها عن أفضل برامج تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب و كذلك تحدثنا أيضا في موضوع سابق على كيفية تشغيل تطبيقات الآندرويد بواسطة إضافة لمتصفح الجوجل كروم ، لكن و رغم كون تواجد العديد من البرامج و كذلك الإضافات التي يمكن عن طريقها تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب بسهولة ، إلى أن هناك بعض الأشخاص من مستخدمي أجهزة الحواسيب لازالوا يجدون مشكلة في تشغيل هذه البرامج على حواسيبهم بحيث لم يتمكنوا بعد من تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب .

لهذا اليوم في هذا الموضوع الجديد على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على طريقة سهلة و سريعة جدا من أجل تشغيل مختلف تطبيقات الآندريود على الحاسوب بسهولة جدا و بدون تحميل اية برامج أو إستخدام أية إضافات و ذلك سوف يكون عن طريق موقع Manymo مع العلم أن الموقع موجه للمطورين الذين يريدون تجربة تطبيقاتهم على مختلف الأجهزة عن طريق المحاكيات .

تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج
تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج

إذا كنت تجد صعوبة في تحميل أو تنصيب برامج تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب فإنه يمكنك الإستغناء عنها تماما و عوض ذلك فإنه يمكنك البدء بإستخدام موقع Manymo ، و يعتبر موقع Manymo من المواقع المميزة جدا و الفريدة من نوعها خصوصا أن الخدمة التي يقدمها نادرا ما تجد موقعا يقدمها لك لاسيما إذا ما كان ذلك مجانا ! .

عن طريق استخدام موقع  Manymo فإنه يمكنك تشغيل و تجربة تطبيقات الآندرويد على الحاسوب في أي وقت دون القيام بتحميل أي برامج أو إضافات ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع Manymo و التسجيل في الموقع عن طريق ملئ الخانات بالمعلومات المطلوبة .

تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج
تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج

 

بعد التسجيل في الموقع يجب أن تقوم بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به ، سوف تجد بأن الموقع قد أرسل إليك رسالة تفعيل الحساب ، بعد تفعيل الحساب سوف تدخل الى الموقع و الذي سوف تكون واجهة إستخدامه على الشكل التالي :

تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج
تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج

 

كل ما عليك القيام به الآن هو رفع ملف التطبيق بصيغة APK بعد تحميله من متجر الجوجل بلاي ،  على الموقع من حاسوبك عن طريق النقر على Browse ثم الظغط على Continue ، بعد ذلك سوف يعرض عليك الموقع مجموعة من المحاكيات تختلف ما بين أجهزة لوحية و هواتف ذكية ، تقوم بإختيار الجهاز أو نظام التشغيل الذي ترغب في استعماله ثم تقوم بالظعط على LAUNCH  .

تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج
تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج

 

يعد الظغط على LAUNCH سوف ينتقل بك الموقع إلى نافذة جديدة تحتوي فقط على شاشة جهاز الآندرويد بحيث يمكنك إستعمال التطبيق و الولوج إليه بسهولة جدا .

تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج
تشغيل تطبيقات الآندرويد بدون برامج

 

و جذير بالذكر أن هناك بعض التطبيقات التي قد لا تتوافق مع أحد إصدارات الآندرويد ، لهذا فإن قمت بإختيار أي جهاز و لم يعمل فقم بتجربة إصدار آندرويد آخر عبر إختيار جهاز آخر ، نادرا ما قد يحدث هذا معك لأنه و في كثير من الأحيان فإنه يكفي أن تقوم برفع التطبيق على موقع Manymo و تشغيله مباشرة مع أول نقرة زر .

الدخول إلى موقع Manymo

هذا الموقع يمكنك من فتح التطبيقات التي لا تحتاج الى امكانيات عالية ، في حالة أردت فتح ألعاب الاندرويد لا غنى عن استعمال البرامج المختصة .
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock