عرض تجاري

عروض ساخنة و تخفيضات هائلة مع ملك المتاجر الإلكترونية Everbuying

يعتبر متجر Everbuying.net من بين أفضل المتاجر الإلكترونية الصينية و التي تتميز بسرعة الشحن و جودة المنتجات هذا بالإضافة إلى أن متجر Everbuying.net يعد من العلامات التجارية الموثوقة كما أنه يدعم الشحن إلى جميع الدول في مختلف أنحاء العالم ، و مع دخول فصل الصيف الساخن فقد إشتدت حرارة متجر Everbuying.net أيضا و بدأ في تقديم عروض ساخنة و تخفيات هائلة على مختلف المنتجات و ذلك لفترة محدودة تتراوح ما بين 15 إلى 30 يوليو حيث أن هناك خصم و تخفيض كبير جدا على جميع المنتجات و الأجهزة الإلكترونية خلال هذه الفترة .

هواتف ذكية و أجهزة لوحية بالإضافة إلى حواسب محمولة و سماعات أذن و رواتر و ميكروفونات و العديد من الأجهزة و الإكسسوارات متاحة الآن على متجر Everbuying.net بأرخص الأسعار ، عرض مغري و جيد جدا من متجر Everbuying.net لا يمكن أن ندعه يمر دون أن نتحدث عنه فهذه فرصة جديدة يجب إغتنامها و إقتناء كل ما يلزمك و تحتاج إليه بأسعار منخفضة جدا .

 

Everbuying-Brand-Sale

متجر Everbuying.net يقوم أيضا بمسابقة من أجل ربح 3 جوائز رائع تتمثل في :

– الجائزة الأولى : هاتف Xiaomi Redmi 2 Pro ( فائز واحد )

– الجائزة الثانية : Xiaomi 10,000mAh و الذي يتميز ببطاريته القوية جدا و السرعة في الشحن بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى . ( 20 فائز )

– الجائزة الثالثة : Xiaomi Mobile Power Bank مع Portable USB LED light و عدد الفائزين للجائزة الثالية سوف يكون ( 50 فائز )

Everbuying-Brand-Sale-

للمشاركة في المسابقة و ربح أحد هذه الجوائز الرائعة كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع متجر Everbuying.net ثم إنشاء حساب خاص بك على المتجر مع تأكيد البريد الإلكتروني و ربطه بحسابك على الفيس بوك ثم مشاركة رابط العرض الصيفي ، و للعلم فإن المتجر يقدم أيضا قسائم مجانية قد تصل إلى 50 دولار .

Everbuying-Brand-Sale-1

السحب سوف يتم بطريقة عشوائية حيث سوف يتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة من طرف متجر Everbuying.net يوم 30 يوليو من الشهر الحالي و إذا كنت من بين الفائزين سوف تتم مراسلتك على البريد الإلكتروني الخاص بك .

عروض مميزة و تخفيضات هائلة محدودة إلى غاية الـ 30 من يوليو جعلت من صيف 2015 صيفا في منتهى الروعة ، و تذكر أننا قد قمنا سابقا بالتحدث عن العديد من الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية الرائعة التي كانت تعرض على منصة متجر Everbuying.net بأرخص الأسعار و قد لاقت نجاحا مذهلا ، لهذا فإن هذه فرصتك اليوم لإستغلال هذا العرض و التخفيض الجديد على المنتجات و إقتناء ما تريد .

الدخول إلى متجر Everbuying.net

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :