أنظمة التشغيلمواقع و خدمات

تحويل جميع انواع الملفات إلى PDF مجانا و بسهولة

هناك العديد من البرامج التي تدعي أنه يمكن من خلالها تحويل ملفات الوورد إلى ملفات PDF و هنالك ايضا بعض المواقع التي يمكن من خلالها تحويل الوورد إلى PDF  ، و برامج اخرى يمكن من خلالها تحويل الصور إلى PDF  ، و برامج أخرى تعمل على تقسيم ملفات الـ PDF  بينما أخرى يمكن من خلالها تقليص حجم ملفات الـ PDF  و العديد من البرامج و المواقع الكثيرة جدا التي يقوم كل واحد منها بتقديم خدمة معينة .

تحويل جميع انواع الملفات إلى PDF

لكن ما رأيك إذا اخبرتك بأنه يمكنك القيام بكل هذه الأمور و تحويل جميع أنواع الملفات إلى صيغة PDF على موقع واحد مجانا و بسهولة جدا دون الحاجة إلى تضييع الوقت في البحث أو تحميل و تنصيب العديد من البرامج ، بل خلال دقائق قليلة جدا يمكنك إنجاز جميع مهامك على الـ PDF  و تحويل أي ملف بسرعة بغض النظر عن حجمه .

تحويل جميع انواع الملفات إلى PDF
تحويل جميع انواع الملفات إلى PDF

موقع Small Pdf يوفر لك كل ما تحتاج إليه من أدوات إذ يعمل موقع Small Pdf  على تحويل جميع أنواع الملفات إلى صيغة الـ PDF ، حيث يمكنك عن طريق إستخدام الموقع القيام بفتح ملفات الـ PDF و كذلك العمل على تقسيمها أو دمج ملف مع ملف آخر ، كما يمكنك ايضا تحويل ملفات الوورد أو الإكسل إلى ملفات PDF مجانا و بسهولة ، هذا إلى جانب أيضا أنه يمكنك تحويل الصور إلى ملف PDF أو العكس .

يمكنك ايضا مع موقع Small Pdf  تقليص حجم ملفات الـ PDF و الظغط عليها ، خدمات متنوعة و رائعة في موقع واحد مجاني سهل و سريع ايضا ، و ما يميز موقع Small Pdf  أنك لا تحتاج إلى إنشاء حساب خاص بك أو التسجيل في الموقع ، كما أن خدماته متوفرة لجميع المستخدمين حول العالم بشكل مجاني و غير محدود .

من الآن فصاعدا لست في حاجة إلى شراء خدمات تحويل الملفات أو قضاء الكثير من الوقت في البحث و تجربة البرامج ، بل بكل سهولة يمكنك الولوج مبائرة إلى موقع Small Pdf  و تحويل جميع أنواع الملفات إلى صيغة PDF بشكل سهل و سريع .

يعتبر موقع Small Pdf  من المواقع المميزة و الرائعة حيث يوفر خدمات مجانية رائعة و مفيدة و كالعادة ساعدنا على نشر المعلومة وشارك الموضوع مع اصدقائك في مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق النقر على أزرار المشاركة أسفل التدوينة .

الدخول إلى موقع Small Pdf

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock