برامج و اضافات

تحميل برنامج الايتونز آخر اصدار من الموقع الرسمي و شرح كيفية تنصيبه

تحميل برنامج الايتونز
تحميل برنامج الايتونز

ان قمت بالبحث في الأنترنت عن كيفية تحميل برنامج الايتونز فانك ستجد الآلاف من الروابط منتشرة في المنتديات و المدونات ، لكن أغلبها يكون ملف التنصيب مرفوع على أحد مراكز الرفع و ليس رابط رسمي مباشر من الموقع آبل ، لذلك في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على كيفية تحميل برنامج الايتونز آخر اصدار مباشرة من الموقع الرسمي و شرح كيفية تنصيبه على الحاسوب مع اختيار اللغة التي تريد عبرها استعمال البرنامج .

في حين أنني دائما ما أفضل استعمال البرامج باللغة الانجليزية حتى يسهل علي عملية البحث عن حلول لمشاكلها في حالة واجهت مشاكل أثناء الاستعمال ، الاّ أن ليس بالضرورة كل من سيقرء هذا المقال يشاطرني الرأي فمن الأكيد هناك من يفضل استعمال برنامج الايتونز بالعربية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى .

لذلك أثناء شرح عملية تحميل برنامج آيتونز و تنصيبه سأوضح لكم اليوم كيفية تحديد اللغة المراد عبرها استعمال البرنامج ، المهم أول شيء تقوم بالولوج الى الصفحة الرسمية لبرنامج آبل الأول من الرابط الموجود في الأسفل ، و الموقع تلقائيا سيقوم بالتعرف على نظام التشغيل الخاص بك و يحدد لك أفضل نسخة متماشية مع حاسوبك .

 

تحميل برنامج الايتونز
تحميل برنامج الايتونز

بعد ذلك قم بادخال البريد الالكتروني الخاص بك ، و تغيير البلد في حالة أردت ذلك ، ثم اضغط على Download Now أو ما يرادفها باللغات الأخرى و ستبدء مباشرة عملية التحميل معك ، مع العلم أن حجم البرنامج تقريبا 150MB .

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج الايتونز نمر مباشرة الى عملية التنصيب ، مع العلم أنه من البرامج التي يسهل كثيرا تنصيبها و كل ما عليك فعله هو الضغط على زر ‘ مواصلة ‘ ( NEXT ) … لكن عليك الانتباه لأنه أحد مراحل التنصيب تحتوي على ميزة تغيير اللغة التي تريد عبرها استعمال البرنامج مثلما توضح الصورة التي في الأسفل :

تحميل برنامج الايتونز
تحميل برنامج الايتونز
  1. اضافة اختصار للبرنامج على سطح المكتب
  2. استعمال برنامج الايتونز كمشغل افتراضي للملفات الموسيقية
  3. تحديث برنامج الايتونز تلقائيا
  4. تحديد اللغة التي تريد عبرها استعمال برنامج الايتونز
  5. تحديد مسار التنصيب ( أنصحك بتركها كما هي افتراضيا )
تحميل برنامج الايتونز عربي
تحميل برنامج الايتونز عربي

بعد تحديد الاعدادات التي تفضلها  و اللغة التي تريد عبرها استعمال البرنامج كل ما عليك فعله هو مواصلة عملية التنصيب ، التي حسب تجربتي لن تأخذ منك الوقت الكثير . و بمجرد الانتهاء من عملية التنصيب ستفتح معك نافذة الموافقة على الشروط ، تضغط ‘ موافق ‘ و مبروك عليك تمت عملية التنصيب بنجاح و تستطيع البدء مباشرة في استعمال البرنامج .

تحميل برنامج الايتونز من الموقع الرسمي

 

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :