أنظمة التشغيل

تحديث نظام الويندوز 10 سوف يتم دون إندار ! أردت أم لا

تفصلنا الآن أيام قليلة جدا قبل قيام شركة مايكروسوفت بإصدار نظام تشغيل الويندوز 10 بشكل رسمي يوم 29 يوليو/جويلية ، و جميع مستخدمي الويندوز ينتظرون بفارغ الصبر موعد إطلاق الويندوز 10 حتى يستطيع الجميع ترقية الويندوز ، إلى أن بعض المعلومات التي تم الكشف عنها بخصوص سياسة نظام الويندوز 10 قد تجعل البعض ربما لا يحبذ فكرة الترقية أو يتردد قليلا .

آخر ما تم الإفصاح عنه بخصوص نظام تشغيل الويندوز 10 هو أن التحديثات بداخل النظام سوف تتم بشكل تلقائي دون إشعار أو إخبار المستخدم بذلك ، و هذا يعني أن جميع البرامج التي تقوم بتنزيلها و تنصيبها على نظام تشغيل الويندوز 10 سوف يتم تحديثها بشكل تلقائي إلى الإصدار الأخير ، و هذا يعني أيضا أنه سوف يتم تحديث جميع البرامج التي تستخدمها الآن بعد قيامك الترقية .

 

تحديث نظام الويندوز 10
تحديث نظام الويندوز 10

تحديث نظام الويندوز 10 سوف يتم دون إندار ! أردت أم لا

تحديث البرامج أو أي شيء في النظام سوف يتم بشكل تلقائي سواءا أردت ذلك أم لا ، حيث أن الويندوز 10 لن يكون مثل أنظمة التشغيل السابقة التي تقترح عليك إذا ما كنت ترغب في تحديث النظام أم لا ، بل إن الويندوز 10 سوف يقوم بالتحديتاث تحميل كل ما يحتاج إليه شئت أم بيت و دون حتى أن تعلم بذلك .

من الناحية الأمنية يعد هذا أمرا جيدا حيث أن أهمية تحديث النظام تكمن في انها تزيد من كفائته و مواكبة التطورات الجديدة و المميزات التي تمت إضافتها من طرف المطورين ،  لكن التحديث بشكل تلقائي أمر قد لا يحبه جميع المستخدمين و خصوصا إذا كنت تعمل على شيء مهم في أحد البرامج أو كان صبيب الأنترنت لديك ضعيف قليلا فإنك سوف تعاني مع تحديثات الويندوز 10 .

و قيام نظام الويندوز 10 بتحديث تلقائي للبرامج أو النظام عموما سوف يشكل ضغطا و مشكلة فقط لأصحاب الحواسيب الضعيفة و الأنترنت البطيء أما بالنسبة للأشخاص الذين ييمتلكون أجهزة قوية و إحترافية فلن يجدو أبدا اي مشكلة مع التحديثات و ذلك لأنها سوف تتم في دقائق و بسرعة .

و في الوقت الحالي لا يسعنا سوى أن نتمنى بأن لا تكون هناك خصائص أخرى نجهلها عن الويندوز 10 حيث أنه ووفقا للمعلومات المحدودة المتوفرة عن النظام يبدو أن الويندوز 10 لازال يحمل في جعبته أشياء لا يمكن توقعها أبدا .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock