iOSبرامج و اضافات

تبادل البيانات بين الماك و الآيفون عن طريق برنامج WALTR

إذا كنت من مستخدمي أجهزة شركة آبل و مللت إستخدام برنامج آيتونز من أجل تبادل الملفات بين جهاز الماك الخاص بك و هاتفك الآيفون أو حتى جهازك اللوحي آيباد ، فإليك هذا البرنامج الصغير الذي سوف نقترح عليك تجربته اليوم من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح و هو برنامج Waltr ، و الذي سوف يسهل عليك جدا عملية تبادل الملفات بين جهازك الماك و هاتفك الآيفون او جهازك اللوحي آيباد حيث يمكنك الإستغناء عن أي برنامج آخر و الإعتماد على برنامج Waltr بشكل أساسي من أجل تبادل الملفات .

يتوفر برنامج Waltr على العديد من المميزات التي تجعل فكرة إستخدامه من أجل تبادل و نقل الملفات من الماك إلى الآيفون فكرة سديدة و صائبة جدا ، حيث أنه خفيف الحجم و يمكن تحميله بسهولة و هذا بالإضافة إلى أنه برنامج مجاني مفتوح المصدر لجميع مستخدمي حواسيب الماك .

 

تبادل البيانات بين الماك و الآيفون
تبادل البيانات بين الماك و الآيفون

و من بين أفضل الخصائص و المميزات التي يقوم برنامج Waltr بتوفيرها لمستخدمي حواسيب الماك هي أنه يمكنك من خلاله نقل مختلف الوسائط المتعددة و التي تختلف ما بين ملفات الفيديو و الصور و كذلك الملفات الموسيقية بسرعة و سهولة جدا .

تبادل البيانات بين الماك و الآيفون
تبادل البيانات بين الماك و الآيفون

كل ما عليك القيام به من أجل الإستفادة من البرنامج هو الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج Waltr ثم تحميل البرنامج على حاسوب الماك الخاص بك ، بعد ذلك تقوم بربط هاتفك الآيفون مع جهاز الماك عن طريق الكيبل ثم يمكنك إرسال ما تشاء من الملفات سواءا من الماك إلى الهاتف أو من الهاتف إلى الماك .

تبادل البيانات بين الماك و الآيفون
تبادل البيانات بين الماك و الآيفون

برنامج WALTR سريع جدا و قد أتبث البرنامج نفسه وسط العديد من البرامج حيث يعتبر البديل الأفضل لبرنامج آيتونز الشهير و كذلك المنافس الأقوى لمجموعة من البرامج الشهيرة الأخرى ، و يمكنك التأكد بنفسك من قوة البرامج و كفاءته في إنجاز المهمة المطلوبة بعد تجربته على الماك الخاص بك ، لكن و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في البرنامج بعد إستخدامه على حاسوب الماك الخاص بك من خلال قسم التعلقيات بالأسفل ، كما أننا ندعوك إذا كانت هذه أول زيارة لنا منك إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليويتوب و الإطلاع على العديد من شروحات الفيديو المقدمة من طرف نضال ناجي .

تحميل برنامج WALTR

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock