المجلة

بالصور : مفاتيح ذكية لفتح المنازل عن بعد

تخيل معي أنك لم تعد تحتاج إلى وضع المفتاح في الباب من أجل القيام بفتحه ، بل إنه و بمجرد إقترابك من الباب سوف يفتح نفسه بنفسه و بشكل تلقائي دون أن تقوم بلمسه ، بل و إنه يمكنك أيضا فتح الباب عن بعد لأي شخص و إقفاله مجددا دون أن تقوم بإعطاء المفتاح لأي شخص ! كيف يمكن ذلك ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه اليوم من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح .

كلاوديا هي إمرأة صاحبة مؤسسة و أعمال متعددة لديها أطفال و حياة زوجية عادية جدا ، لكنها كانت دائما تواجه مشاكل مع باب منزلها مثل ما يمكن أن يحصل معنا جميعا ، فهي أحيانا كانت تحمل في يدها أحد أطفالها و في اليد الأخرى بعض الأغراض و المستلزمات التي قامت بشراءها مما يجعلها تجد صعوبة دائما في فتح باب منزلها لهذا فهي كانت تتساءل دائما عن كيف يمكن فتح الباب دون أن تقوم بلمسه من أجل تسهيل حياتها و جعل الأمر أكثر راحة .

مفاتيح ذكية لفتح المنازل عن بعد
مفاتيح ذكية لفتح المنازل عن بعد

ظلت كلاوديا تفكر في إجابة هذا السؤال طوال سنوات متعددة إلى أن وصلت إلى فكرة KIWI KI و التي حلت جميع مشاكلها مع باب المنزل ، و KIWI KI هي عبارة عن مفاتيح ذكية كل ما عليك القيام به هو تركيب جهاز على باب منزلك و وضع المفتاح في جيبك و كلما إقتربت من باب المنزل سوف يتم فتحه بشكل تلقائي دون الحاجة إلى إخراج المفاتيح أو لمسه بتاتا .

المفاتيح الذكية KIWI KI من الممكن أيضا ربطها بتطبيق خاص بالمفاتيح تقوم بتنصيبه على الهاتف الذكية الخاص بك ، الشيء الذي يمكنك من خلاله القيام بفتح باب المنزل الخاص بك عن بعد لأي شخص آخر و السماح له بالدخول في حالة ما إذا كنت ترغب في القيام بذلك و هي تقنية مفيدة جدا إذا ما جاءك بعض الضيوف و أنت لست في المنزل .

3

مفاتيح KIWI KI  مزودة بأقوى أنظمة الحماية و حسب بعض الشركات الرائدة في مجال الأمن فإنه من الصعب جدا إختراق نظام المفاتيح من طرف القراصنة أو المتسللين ، الشيء الذي يزودك بقدر كبير من الإطمئنان على منزلك , و حتى إذا ضاع مفتاحك أو تعرض للسرقة فإنه يمكنك القيام بإيقاف تشغيله و إعادة برمجة الجهاز على مفتاح آخر جديد .

4

مفاتيح KIWI KI  تعتبر فكرة جديدة و مذهلة في العالم التقني و قد حصدت نجاحا و إستقبالا كبيرا من طرف المستخدمين حيث أن أغلب الأشخاص إتجهوا للحصول على الجهاز مع أنه لم يمضي على إطلاقه سوى مدة قليلة كما أنه لم ينتشر بعد في جميع بلدان العالم ، و من المتوقع أن يتم توفير مفاتيح KIWI KI  في جميع المدن خلال الأشهر القادمة مع العلم أن سعر جهاز مفاتيح KIWI KI  يبلغ حوالي 400 أورو تقريبا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock