الهواتف الذكية

قريبا في الواتس آب زر الإعجاب بالصور و تحديد الرسائل كغير مقروءة

تطبيق الواتس آب يعتبر من بين أكثر التطبيقات شعبية في العالم فيما يخص الرسائل الفورية ، و قد عرف تطبيق الواتسآب على مدى الأشهر الأخيرة مجموعة كبيرة من التحديثات على مستوى الشكل و التصميم و كذلك بعض المميزات حيث تمت إضافة خاصية الإتصال بالتدريج إلى تطبيق المراسلة الأول في العالم إلى أن إنتشرت و أصبحت تدعم جميع الهواتف و أنظمة التشغيل .

و لكن مميزات تطبيق الواتس آب لم تنتهي بعد حيث أنه و بعد شراء الفيس بوك لتطبيق المراسلة واتس آب لم تكتفي فقط بتغيير شكله و إضافة بعض الخصائص بل إن شركة الفيس بوك تخطط أيضا لإضافة بعض المميزات الخاصة بموقعها الفيس بوك حيث سوف يصبح بإمكان المستخدمين فيما بعد النقر على زر الإعجاب بالصور و أيضا تحديد بعض الرسائل كرسائل غير مقروءة .

1

تطبيق الواتس آب الآن قيد إختبار المميزات الجديدة التي تزعم شركة الفيس بوك أنه قد تتم إضافتها إلى التطبيق مستقبلا حيث يقوم الطاقم القائم على التطبيق بإختبار تجريبي لزر ” الإعجاب بالصور ” حيث سوف يتمكن المستخدمون من إبداء إعجابهم بالصور المشاركة على الواتس آب عن طريق الظغط على زر ” Like ” ، و سوف تشمل هذه الميزة الجديدة جميع أنواع الصور سواءا التي تتم مشاركتها في الدردشة أو صور الملف الشخصي و كذلك الصور التي يتم تداولها في مجموعات الدردشة على تطبيق الواتس آب .

و إلى جانب زر الإعجاب بالصور ، فإن الفيس بوك تختبر ميزة جديدة أيضا على ما يبدو أنها تنوي إطلاقها في التحديث الجديد و المقبل لتطبيق الواتس آب ، حيث أنه سوف يصبح بإمكان المستخدمين لتطبيق المراسلة الفورية تحديد الرسائل كغير مقروءة ، و ذلك حتى يستطيع الأشخاص الذين تتراسل معهم من التمييز بين الرسائل المقروءة و الغير مقروء ، أي أنه بعد التحديث الجديد أصبح يمكنك التخلص من العلامة الزرقاء التي تظهر كلما قمت بالإطلاع عن رسالة معينة ، إذ أنك سوف تستطيع تحديد الرسائل التي قمت بقراءتها و التي لم تقم بذلك .

هذه المميزات الجديدة التي يتم إختبارها على تطبيق الواتس آب لم تعلن بعد إدارة التطبيق بشكل رسمي على أنه سوف تكون في تطبيق الواتس آب في التحديث المقبل بشكل قاطع ، لكن بعض الأخبار تفيد أنه يمكن ذلك نظرا لأن جميع المميزات التي تم إختبارها على الواتس آب تمت إضافتها إليها ووصلت إلى المستخدمين .

هناك أزيد من 800 مليون مستخدم لتطبيق الواتس آب حول العالم و إضافة هذه المميزات الجديدة سوف تساهم في تطويره بشكل كبير ، حيث سوف يصبح التحكم في التطبيق خصوصا على مستوى الدردشة واسعا أكثر ، و لكن إذا كنت تظن أن هذه الإضافات الجديدة غير مناسبة أو ليست في محلها فإنه يسعدنا الإطلاع على رأيك بالأسفل في قسم التعليقات !

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock