بيتكوينشروحات فيديو

الشراء عن طريق البيتكوين : تعرف على متجر PalStore للمنتجات الرقمية

هل أنت بصدد البحث عن مواقع تدعم الشراء عن طريق البيتكوين ؟ و بالطبع تدعم العديد من وسائل الدفع الأخرى مثل يو كاش, كاش يو , برفكت موني …  حتى يسهل عليك أكثر و أكثر عمليات الشراء و الحصول على المنتوجات التي تحتاجها ، اذا أنت في المقالة الصحيحة صديقي و أدعوك لتتعرف معنا على المتجر الالكتروني الضخم PalStore .

الشراء عن طريق البيتكوين : تعرف على متجر PalStore للمنتجات الرقمية

 

PalStore هو متجر فلسطيني للمنتجات الرقمية يحتوي على العديد من المنتوجات التي نحتاجها في حياتنا اليومية على الأنترنت و مهما كانت طريقة استعمالك للأنترنت فمن الأكيد أنك ستجد منتوجات رقمية تهمك ! حيث ان كنت جايمر صديقي القارئ فان موقع PalStore يوفر لك بطاقات ألعاب لأشهر المنصات و المواقع الى جانب أنك تستطيع شراء سيريالات ألعاب أصلية مباشرة من الموقع .

الشراء عن طريق البيتكوين تعرف على متجر PalStore للمنتجات الرقمية
الشراء عن طريق البيتكوين تعرف على متجر PalStore للمنتجات الرقمية

 

بالنسبة للمتسوقين فان متجر PalStore يوفر لهم بطاقات فيزا كارد مشحونة مسبقا تستطيع استعمالها في الشراء من الأنترنت من مختلف المواقع التجارية العالمية الى جانب أنه يوفر بطاقات يو كاش و بطاقات كاش يو و الجميل في الأمر أنه كذلك يبيع بطاقات آمازون تستطيع عبرها شحن حسابك في آمازون و شراء أي منتوج تريد بالطبع بشرط أن يدعم البائع الارسال لبلدك !

لا تنسى استعمال كود التخفيض Pro3xplain ، للتمتع بتخفيض قدره 5%

 

يحتوي كذلك متجر PalStore للمنتوجات الرقمية، العديد من المنتوجات الأخرى مثل سيريالات البرامج ، كوبونات فيس بوك، كذلك تستطيع الاعتماد عليه في شحن حساباتك البنكية الالكترونية مثل الباي بال و النتلر ، أو شراء حسابات من مواقع التحميل ، تستطيع كذلك عن طريق هذا المتجر الالكتورني شراء خدمة ‘ اعلانات الفيس بوك ‘ حيث يقوم الموقع بانشاء حملة اعلانية لك على الفيس بوك .

الشراء عن طريق البيتكوين مع PalStore
الشراء عن طريق البيتكوين مع PalStore

 

حقيقة أكثر ما أعجبني في موقع PalStore أنه يدعم العديد من وسائل الدفع ( فيزا كارد , باي بال , ون كارد , كاش يو , برفكت موني  … )خاصة و أهم شيء أنه يمكن مستعمليه من الشراء عن طريق البيتكوين ! و هو حسب ما أعلم  أول متجر الكتروني عربي/عالمي يدعم الدفع عن طريق البيتكوين .

الدخول الى موقع PalStore اضغط هنا

 

 

 

في الآخير أرجو أن الموقع و الشرح أعجبكم و أي استفسار صديقي القارئ لا تتردد في طرحه ، الى جانب أدعوك للالتحاق بصفحاتنا على مختلف المواقع الاجتماعية ، الاشتراك في قناة المدونة على اليوتيوب و خاصة مشاركة هذا الشرح مع أصدقائك في حالة كنّا قد أفدناك .

اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. بالله خويا نضال، نحب نسأل على البطاقة الإلكترونية العالمية، وكي نعملها، قدّاش لازمني نصب فاها أقل شيء ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock