الربح من الانترنات

الربح من الأنترنت عن طريق بيع الكورسات

هناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون بعض المهارات في التسويق أو التصميم أو البرمجة أو اللغة أو السيو و غيرها من المهارات الأخرى ، لهذا و إن كنت واحدا من هؤلاء الأشخاص فدعني اخبرك أنه يمكنك إستغلال مهاراتك في ربح المال من الأنترنت عن طريق تعليم الآخرين من خلال كورس خاص بك ، هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بعمل كورسات تعليمية بخصوص مجال معين و ذلك من أجل بيعها للآخرين و الآشخاص الراغبين في تعلم هذا المجال .

لكن عندما تقوم بإنشاء كورس تعليمي معين فإن المشكلة التي قد تواجهك تتعلق دائما بكيفية عرض هذا الكورس أو الترويج له من أجل جلب أكبر عدد ممكن من المشترين و ربح المال من الأنترنت عن طريقه ، و خصوصا أن الترويج و عمل حملة ترويجية للكورس يحتاج إلى رأس مال لا بأس به ، إلا أنك لم تعد تحتاج إلى ذلك بعد اليوم حيث سوف نتعرف من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح على طريقة جيدة جدا من اجل بيع الكورسات و ربح المال دون فعل أي شيء كل ما تحتاج إلى القيام به هو تجهيز الكورس الخاص بك و موقع Teachery سوف يتكفل بمسألة بيعه للآخرين .

الربح من الأنترنت عن طريق بيع الكورسات
الربح من الأنترنت عن طريق بيع الكورسات

ربح المال من الأنرتنت عن طريق بيع الكورسات من بين أقوى الطرق التي يقوم المحترفون في مجال معين بإستغلالها من أجل ربح المال ، حيث أن وعي المستخدمين بنسألأة ربح المال عن طريق النت قد في تزايد مستمر مما أدى إلى كون جميع مستخدمي الأنترنت يرغبون في تعلم بعض المهارات مثل التصميم و التسويق و البرمجة الشيء الذي يجعلهم إلى شراء الكورسات من أجل التعلم .

و عن طريق موقع Teachery فإنه يمكنك بيع كورساتك على منصة الموقع من خلالها تحميل و رفع الكورس على الموقع و اي شخص يرغب في الحصول عليه يجب أن يدفع مبلغا مالي تحدده أنت ، و موقع Teachery يقوم بعرض كورساتك على منصته مقابل عمولة قدرها 15% .

الربح من الأنترنت عن طريق بيع الكورسات
الربح من الأنترنت عن طريق بيع الكورسات

المميز في موقع Teachery أن أغلب المشترين أجانب لهذا فإنه يفضل أن تقوم بإنشاء الكورس الخاص بك باللغة الإنجليزية لأنك سوف تجني الكثير من ورائه ، و من بين الأفكار المقترحة هو أنه يمكنك القيام بإنشاء كورس خاص بتعليم اللغة العربية للأجانب و ربح المال من الأنترنت عن طريقه ، هذه مجرد فكرة مقدمة من مدونة محترفو الشرح لمساعدتك في البداية ، لكن طبعا إذا كنت تجيد بعض المهارات الأخرى الإحترافية فإنه سيكون أمرا جيدا بحيث يمكنك استغلالها و ربح المال من موقع Teachery .

الربح من الأنترنت عن طريق بيع الكورسات
الربح من الأنترنت عن طريق بيع الكورسات

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع و إنشاء حساب خاص بك ، ثم البدء بتجهيز الكورس الخاص بك في أي مجال عن طريق تجهيز الفيديوهات و الصور و إسم الكورس و باقي المعلومات الضرورية ثم إطلاق الكورس على موقع Teachery  و كلما قام شخص ما بشراء الكورس الخاص بك سوف تجد المبلغ ضمن رصيد ارباحك على الموقع بحيث يمكنك سحبها .

الدخول إلى موقع Teachery

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫6 تعليقات

  1. 5ouya nidhal bellehi n7ebek t3aweni fi jebden flousi kash men paypal ki jiit na3mel compte fi g2a pay w na3mel donation page dima tjini message y9olli your application is under review w taw 3nda 10 jours w masar chay w mat7ebech te5dem chnowa l7al??

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock