آندرويد

إرسال خرائط جوجل من الحاسوب إلى الهاتف

أحيانا قد تحتاج إلى البحث عن بعض الإتجاهات و أنت جالس في المنزل ، لذا فإن أول ما يخطر ببالك هو فتح الحاسوب و الولوج مباشرة إلى خرائط جوجل حيث تعتبر خرائط جوجل من أفضل الطرق المستخدمة في الوقت الحالي من أجل البحث عن الأماكن و تحديد الإتجاهات و ذلك لكونها دقيقة في العثور على الأماكن .

لكن المشكلة تكمن في أنك بعد أن تقوم بالبحث عن الأماكن و تحديد الإتجاهات على الحاسوب الخاص بك ربما تنسى الخريطة بمجرد إقفالك للحاسوب مما سوف يؤدي بك إلى إعادة البحث عنها مجددا على الحاسوب أو حتى تتخلص من الأمر نهائيا سوف تعيد البحث على هاتفك الآندرويد و هذا يعتبر مجهودا و ضياعا للوقت .

إرسال خرائط جوجل من الحاسوب إلى الهاتف
إرسال خرائط جوجل من الحاسوب إلى الهاتف

لكن الآن هناك بعض المميزات و الطرق الجديدة التي يمكنك إستخدامها بالنسبة للبحث في خرائط جوجل حيث يمكنك البحث عن الأماكن في الحاسوب الخاص بك و الوصول إليها سريعا ثم إرسالها للهاتف ، حيث أن البحث عن الأماكن و تحديد الإتجاهات على الحاسوب يمدك بتفاصيل أوسع و اشمل لما تبحث عنه ، و عندما تنتهي فأنت لا تحتاج إلى رسم الإتجاهات في ورقة أو إعادة البحث عنها في جهاز الآندرويد ، بل إنه يمكنك مباشرة إرسال الخريطة من الحاسوب إلى الهاتف و ذلك عن طريق إستخدام التحديث الجديد لتطبيق خرائط جوجل على هواتف الآندرويد .

إرسال خرائط جوجل من الحاسوب إلى الهاتف
إرسال خرائط جوجل من الحاسوب إلى الهاتف

الإصدار الجديد من تطبيق خرائط جوجل لهواتف الآندرويد version 9.11.0. قد أصبح يمكنك ربطه مع المتصفح الخاص بك على الحاسوب و إرسال جميع الأماكن التي تبحث عنها في المتصفح إلى الهاتف مباشرة ، كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى المتصفح ثم البحث في الخرائط كما تفعل دائما و بعد تحديد وجهتك سوف تجد على الجانب إمكانية الإرسال تنقر عليها بحيث سوف تظهر لك جميع الأجهزة التي تستخدم نفس حساب جيميل الخاص بجوجل ، حيث يمكنك تحديد جهازك و ارسال الخريطة إليه .

إرسال خرائط جوجل من الحاسوب إلى الهاتف
إرسال خرائط جوجل من الحاسوب إلى الهاتف

الآن بعد هذا التحديث الجديد فأنت تستطيع البحث عن خرائط الأماكن و الإتجاهات على الحاسوب و إرسالها مباشرة إلى هاتف الآندرويد الخاص بك ، تحديث جديد يشمله الإصدار الإخير 9.11.0 من تطبيق خرائط جوجل ، و للإستفادة من هذه الميزة الجديدة كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى متجر تطبيقات جوجل بلاي و تحميل التطبيق أو تحديثه على هاتفك الآندرويد .

تحميل تطبيق Maps الإصدار الأخير

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock