المجلة

إختراق موقع إباحي و تهديد بنشر بيانات 37 مليون مستخدم من بينهم آلالاف العرب

فضيحة جديدة من العيار الثقيل و ضربة موجعة يتلقاها موقع من بين أشهر المواقع الإباحية على مستوى العالم بعد ان قام القراصنة بإختراق بيانات أزيد من 37 مليون مستخدم من بينهم الآلاف من العرب ، كارثة بكل المقاييس تنتظر جميع مستخدمي موقع AM  و دعني أخبرك أنه إذا كنت واحدا من مستخدمي هذا الموقع أو تعرف شخصا يستخدمه فإن هناك كابوسا في إنتظاره و خصوصا أن القراصنة قد قاموا بالإستيلاء على بيانات جميع المستخدمين تحتوي على معلومات في منتهى الخطورة بداية بالإسم و نهاية بنوع الأوضاع الجنسية المفضلة لديهم .

AM هي فقط اختصار لاسم الموقع ، تجنبنا ذكر اسم الموقع في هذه المقالة لأسباب شخصية .

موقع AM هو واحد من بين الكثير من المواقع الإباحية المنتشرة على الأنترنت لكن هذا الموقع لا يتخصص في نشر الفيديوهات الإباحية و غيرها من الأمور الغير أخلاقية ، بل إن تخصص موقع AM يقوم على توفير نساء و رجال للأشخاص المتزوجين من أجل ممارسة الجنس كنوع من التغيير ، حيث أن موقع يعمل على دعم الخيانة الزوجية عن طريق فتح مجال الإتصال بين الرجال المتزوجين و النساء المتزوجات مع أشخاص آخرين من أجل تنظيم موعد و الإلتقاء بهدف إقامة علاقة حميمية غير شرعية ، و يقوم موقع AM بتوفير هذه الخدمات المنحلّة إعتقادا منه بأن العلاقات الغير الشرعية تساهم في إنقاذ الزواج و التنفيس عن المتزوجين .

 

َAM
َAM

من أجل الإستفادة من خدمات الموقع الجنسية و الحصول على رجل أو فتاة من أجل إقامة علاقة غير شرعية ، يحتاج المستخدم إلى التسجيل في الموقع بمعلوماته الحقيقة و كذلك الدفع عن طريق بطاقته البنكية  ، و قد إستطاع القراصنة عن طريق إختراق قاعدة بيانات الموقع القيام بسرقة جميع هذه المعلومات و البيانات الخاصة بأكثر من 37 مليون مستخدم للموقع هذا بالإضافة إلى الإستيلاء أيضا على صور جنسية للمستخدمين حيث يقوم البعض بتصوير نفسه عاريا و مشاركتها في الموقع ظنا منه أنه في أمان .

مجموعة تطلق على نفسها The Impact Team قد أعلنت مسؤوليتها عن إختراق الموقع و تهدد بنشر جميع بيانات المستخدمين إذا لم يتم الإستجابة لمطالبها ، مع العلم أنه من بين الـ 37 مليون مستخدم هناك الآلاف من العرب أيضا يستخدمون الموقع من مختلف دول الوطن العربي .

مطالب الـ The Impact Team تتمثل في إغلاق الموقع بشكل نهائي بالإضافة أيضا إلى إغلاق موقع Avid Life Media التابع لنفس الشركة المؤسسة لموقع AM  و هو ايضا موقع إباحي يهتم بتوفير فتيات المتعة لرجال الأعمال و الأشخاص الأثرياء .

القراصنة لازالوا مستمرين على مطالبهم و إذا لم تتم الإستجابة إليها من طرف المواقع الإباحية سوف يقومون بنشر جميع بيانات المستخدمين على شبكة الأنترنت و التي حسب ما تم التصريح به تحتوي على أسماء شخصيات معروفة و مهمة ، و في ظل هذا الصراع يستنجد معظم أغلب المستخدمين بالشركة من أجل إنقاذ الموقف قبل حدوث الكارثة .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. Ashley Madison is a Canadian based online dating service and social networking service marketed to people who are already in a relationship

    mich iba7i juste relation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock