iOSآندرويدالهواتف الذكية

أفضل 10 تطبيقات يجب عليك تجربتها على هاتفك الذكي

هناك عدد كبير جدا من التطبيقات التي يستعملها مستخدموا الهواتف الذكية على هواتفهم طوال الوقت ، فبعض التطبيقات شهيرة جدا لدرجة أنه كلما قام شخص ما باقتناء هاتف ذكي فإنه يقوم بتنصيبها فورا و كأنها أساسية للهواتف ، في حين أن متاجر التطبيقات سواءا الخاص بالآيفون أو الآندرويد مليئة جدا ببعض التطبيقات التي يمكن أن تكون رائعة جدا إلى أنك ربما لم تسمع عنها من قبل .

لهذا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نعرض عليك قائمة بـ 10 تطبيقات رائعة جدا و مفيدة تختلف ما بين تطبيقات و ألعاب قد تكون هذه أول مرة تسمع فيها عن هذه التطبيقات ، لهذا و كي لا أطيل عليك دعني أستعرض لك قائمة أفضل 10 تطبيقات لم تسمع بها من قبل و يجب عليك تجربتها على الهاتف الذكي الخاص بك ، و الرائع في هذه التطبيقات أنها متورفة على جميع منصات متاجر الهواتف الذكية سواءا الآندرويد أو الـ IOS أو الويندوز فون .

10 تطبيقات لم تسمع بها من قبل عليك تجربتها على هاتفك الذكي

1 – تطبيق  RunPee

RunPee
RunPee

وظيفة هذا التطبيق قد تبدو لك غريبة قليلا حيث أن التطبيق تم تصميمه خصيصا لرواد قاعات السينما و عشاق الأفلام السينمائية حيث يخبرك الفيلم بالوقت الأنسب من أجل أخذ استراحة من مشاهدة الفيلم و القيام بشيء آخر ، كما يخبرك متى يجب عليك المغادرة و التطبيق يعمل على تحليل الفيلم الذي ترغب في مشاهدته ليزودك بكافة التفاصيلو للعلم فإن التطبيق يتوفر على قاعدة بيانات تحتوي على عدد كبير جدا من أسماء الأفلام التي يمكنك التفكير في مشاهدتها .

تحميل تطبيق RunPee على الآندرويد / الآيفون / الويندوز فون

2 – تطبيق Shardlands

2

هذا التطبيق هو عبارة عن لعبة مغامرات مليئة بالإثارة و التشويق معا ، حيث تتمحور اللعبة حول مجموعة من الأشخاص في كوكب في الفضاء مليء بالوحوش و العقبات و مجموعة كبيرة من التحديات التي عليك تجاورزها مما يزيد اللعبة إثارة .

تحميل تطبيق Shardlands على الأآندرويد / الآيفون

3 – تطبيق ISS Detector

3

تطبيق ISS Detector هو تطبيق يتيح لك إمكانية الإطلاع على الفضاء من خلال مراقبة محطة الفضاء الدولية ISS و ما يحدث في الأرصاد الجوية ، حيث يمكنك الحصول على العديد من المعلومات حول ما يحدث في الفضاء من خلال تطبيق ISS Detector .

تحميل تطبيق ISS Detector

4 – تطبيق Spaceteam

4

SpaceTeam تطبيق عبارة عن لعبة يمكنك مشاكتها مع أصدقائك حيث تعتمد اللعبة على بعض الأزارا لتي كلما ظغطت عليها سوف تسمع بعض الكلمات الغير مفهومة و التي يجب عليك اكتشافها ، الى جانب العديد من المميزات الأخرى و التي سوف تتعرف عليها بعد تحميل التطبيق .

تحميل تطبيق SpaceTeam على الآندرويد / الآيفون

5 – تطبيق Sleep Talk Recorder

5

تطبيق Sleep Talk Recorder هو في الحقيقة تطبيق يوفر خدمة فريدة من نوعها ، حيث يمكنك من خلال استعمال تطبيق Sleep Talk Recorder تسجيل كل ما تصدره من أصوات أثناء نومك حيث يعمل التطبيق على تسجيل جميع الأصوات و ثوثيقها بالدقيقة و الثانية كي تستطيع مراجعة ما كنت تقوله أثناء النوم .

تحميل تطبيق Sleep Talk Recorder على الآندرويد / الآيفون

6 – تطبيق Horizon Camera

6

تطبيق Horizon Camera يعمل على إيقاف خاصية تدوير الفيديو مع تدوير الهاتف ، أي أنك تستطيع من خلال التطبيق مشاهدة جميع الفيديوهات بشكل أفقي حتى مع كونك تمسك بالهاتف بشكل راسي ، التطبيق له عدة مزايا اخرى سوف ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميل و تنصيب التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك .

تحميل تطبيق Horizon Camera على الآندرويد / الآيفون

7 – تطبيق Light Flow- LED Control

7

تطبيق Light Flow- LED Control هو تطبيق مميز يعمل على تغيير ألوان ضوء الهاتف أثناء الرنين أو الإهتزاز ، لكن مشكلة التطبيق أنه لا يدعم جميع أنواع الهواتف الذكية حيث أنه يعمل فقط على بعض هواتف سامسونج المتطورة .

تحميل تطبيق Light Flow- LED Control

8 – تطبيق Fast Customer

8

تطبيق يحتوي على جميع أرقام الشركات الأمريكية حيث يمكنك عبر هذا التطبيق البحث عن أي شركة و الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بها بنقرة زر واحدة ، إذا كنت من المهتمين بالاستفسار عن احد الخدمات الأمريكية فإنه يمكنك تجربة التطبيق .

تحميل تطبيق Fast Customer على الآندرويد / الآيفون 

9 – تطبيق French Girls

9

تطبيق خاص بهواتف الآيفون و هو تطبيق فكرته عجيبة ، حيث يحتوي على عدد كبير من الفتيات الفرنسيات يقمن بتحويل صورهم إلى لوحات فنية ، التطبيق غير متوفر في نسخته إلى الآن على متجر الآندرويد أو نظام تشغيل الويندوز فون ، لكن إن كنت من مستعملي الآيفون فإنه يمكنك تجربة التطبيق على هاتفك .

تحميل تطبيق French Girls

10 – تطبيق WhoSampledWho

10

تطبيق WhoSampledWho هو عبارة عن تطبيق شبيه ببعض التطبيقات الموسيقية الشهيرة حيث يسمح لك بإعداد قائمة مفضلة للمطربين المفضلين لديك بالإضافة إلى الإستماع إلى مجموعة من الأغاني الموسيقية الأخرى التي تفضل الإستماع إليها .

تحميل تطبيق WhoSampledWho على الآندرويد / الآيفون 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock