iOSآندرويد

أفضل تطبيقات التعارف للايفون و الاندرويد

الهواتف الذكية أصبحت تلعب دورا كبيرا و مهما جدا فيما يخص التواصل بين الناس و تطوير العلاقات ، فشبكة الأنترنت قد أصبحت مسؤولة عن إنشاء العديد من العلاقات بين مختلف الأشخاص ، كما اصبحت مسؤولة أيضا عن تدمير العديد منها .

أفضل تطبيقات التعارف للايفون و الاندرويد
أفضل تطبيقات التعارف للايفون و الاندرويد

 

بفضل التطور التطنولوجي الذي يعيشه عصرنا الحالي ، أصبح هناك تقارب كبير بين العديد من الشعوب ، فهناك الآن المئات من التطبيقات التي تملأ منصات متاجر التطبيقات و التي تقدم خدمة التعارف بين الأشخاص من مختلف الدول و الأماكن ، و في هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نستعرض لك قائمة بأفضل تطبيقات التعارف على هواتف نظام تشغيل الآندرويد و كذلك الآيفون في نفس الوقت .

أفضل تطبيقات التعارف للايفون و الاندرويد

– تطبيق Tinder 

 

أفضل تطبيقات التعارف Tinder
أفضل تطبيقات التعارف Tinder

تطبيق Tinder يعتبر من بين أفضل تطبيقات التعارف حيث يتميز تطبيق Tinder بسهولة إستخدامه ، فكل ما عليك القيام به من اجل الإستفادة من خدمات التطبيق هو تحميله على هاتفك الخاص و تنصيبه ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق حسابك في الفيس بوك ، ثم يمكنك البدء في تصفح ملفات جميع الأشخاص القريبين من موقعك الجغرافي ، يمكنك عن طريق تطبيق Tinder الإطلاع على الملفات الشخصية للعديد من الأشخاص و معرفة العديد من المعلومات و كذلك مشاهدة العديد من الصور و إرسال رسالة إلى اي شخص من أجل التعارف .

تحميل تطبيق Tinder على الآندرويد أو الآيفون

– تطبيق Coffee Meets Bagel

أفضل تطبيقات التعارف  CMB
أفضل تطبيقات التعارف CMB

تطبيق Coffee Meets Bagel عبارة عن تطبيق تعارف يعمل على الربط بين الأشخاص عن طريق فتح التواصل بينك و بين شخص له نفس إهتماماتك ، و هو يوفر نوافذ عبارة عن غرف للدردشة بينك و بين مختلف الأشخاص الذين قد ترغب في التعرف عليهم ، يعتبر أيضا من بين أفضل تطبيقات التعارف و هو متاح للتحميل فقط على هواتف الآيفون .

تحميل تطبيق Coffee Meets Bagel على الآيفون

– تطبيق Hinge

أفضل تطبيقات التعارف Hinge
أفضل تطبيقات التعارف Hinge

تطبيق Hinge أيضا يعتبر إلى الآن من بين أففضل تطبيقات التعارف حيث يعمل تطبيق Hinge على الربط بين الأشخاص الأكثر شعبية عى موقع الفيس بوك بشكل عشوائي ، حيث أنك تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق حسابك في الفيس بوك و يقوم التطبيق بشكل تلقائي بإقتراحك على العديد من الأشخاص من أجل التعارف و إنشاء العلاقات .

تحميل تطبيق Hinge على الآندرويد أو الآيفون 

– تطبيق Loveflutter

أفضل تطبيقات التعارف LoveFlutter
أفضل تطبيقات التعارف LoveFlutter

من بين تطبيقات التعارف أيضا هو تطبيق Loveflutter حيث يعمل تطبيق على إنشاء العلاقات بين المستخدمين و خصوصا العلاقات ذات الطابع العاطفي ، و يمكنك مع التطبيق التنقل و تصفح العديد من حسابات المستخدمين و كذلك الإطلاع على كافة معلوماتهم الشخصية و إهتماماتهم حتى تجد الشخص المناسب لإهتماماتك .

تحميل تطبيق Loveflutter على الآيفون 

– تطبيق Hitch

أفضل تطبيقات التعارف Hitch
أفضل تطبيقات التعارف Hitch

من خلال تطبيق Hitch تستطيع التعرف بالعديد من الأشخاص و ما يميز تطبيق Hitch أنه يمكنك التواصل مع الآخرين بشكل مجهول و دون الكشف عن هويتك الحقيقية ، كما أن التطبيق يعمل على إخفاء جميع المعلومات كلما تستطيع معرفته عن الآخرين هو العمر + نوعية الجنس هل ذكر أم أنثى فقط .

تحميل تطبيق Hitch على الآندرويد أو الآيفون

– تطبيق How About We

How About We
How About We

تطبيق How About We من بين تطبيقات التعارف المميزة للغاية ، حيث يتيح لك تطبيق How About We إمكانية التعرف على الآخرين عن طريق طريقة مختلفة تماما ، إذ أنك بعد الدخول إلى التطبيق تستطيع الإطلاع على العديد من الآشخاص القريبين من موقعك الجغرافي و الذين يرغبون في الذهاب إلى مكان معين أو القيام بنشاط ما ، تستطيع أنت أيضا الإنضمام إليه ، كالذهاب إلى مقهى أو الركض في الصباح الباكر و غيرها من الأمور التي تتيح فرصة التعارف .

تحميل تطبيق How About We على الآندرويد أو الآيفون

– تطبيق OkCupid

 أفضل تطبيقات التعارف OkCupid
أفضل تطبيقات التعارف OkCupid

مميزات تطبيق OkCupid لا حدود لها ، حيث يعتبر من بين أكثر تطبيقات التعارف شعبية إذ يمكنك من خلال التطبيق التعرف على العديد من الأشخاص ، إلى جانب أنه يمدك بجميع الأدوات الازمة من أجل إنشاء ملف شخصي إحترافي عن طريق تحميل الصور و إدخال كافة البيانات الدقيقة الخاصة بك و هو متوفر بنسخته على جميع أنظمة التشغيل .

تحميل تطبيق OkCupid على الآندرويد أو الآيفون 

– تطبيق Match.com

 أفضل تطبيقات التعارف Match
أفضل تطبيقات التعارف Match

تطبيق Match.com هو وسيلة من وسائل التعارف عن طريق شبكة الأنترنت ، حيث يعمل التطبيق على ربط العلاقات بين مختلف الأشخاص عن طريق مشاركة الصور و المعلومات و التراسل ، و مميزات التطبيق متنوعة و عديدة من أهمها أنه يمكنك معرف من قام بالإطلاع على ملفك الشخصي في التطبيق ، كما أنه إضافة إلى إمكانية تبادل الرسائل مع الآخرين يمكنك ايضا تبادل الألعاب و الإستمتاع بوقتك قليلا مع الآخرين .

تحميل تطبيق Match.com على الآندرويد أو الآيفون

– تطبيق Down

 أفضل تطبيقات التعارف Down
أفضل تطبيقات التعارف Down

 تطبيق Down و المعروف سابقا بإسم Bang يعتبر أيضا من بين أفضل تطبيقات التعارف التي يمكن إستخدامها على الهواتف الذكية ، سواءا العاملة بنظام تشغيل الآندرويد او الآيفون حيث يتوفر التطبيق على العديد من المميزات و الخصائص التي من شانها ان تجعل فكرة التعرف على الآخرين رائعة ، حيث يمنحك تطبيق Down القدرة على التعرف على الآخرين بشكل آمن إذ تبقى شخصيتك مجهولة إذا أردت و كذلك كل معلوماتك و المميز أيضا في التطبيق أنه يمكنك التواصل مع أصدقائك على الفيس بوك الذين يستخدمون التطبيق و هو تطبيق مجاني و سهل الإستخدام .

تحميل تطبيق Down على الآندرويد أو الآيفون

– تطبيق Healthvana

أفضل تطبيقات التعارف Healthvana
أفضل تطبيقات التعارف Healthvana

تطبيق Healthvana من بين تطبيقات التعارف التي تتميز بكونها آمنة و محمية جيدا ، حيث يعمل التطبيق من خلال إختبار وضع التحقق عن طريق STD ، إذ أنك مع تطبيق تستطيع التعرف على الآخري و أنت مطمئن لأنه يقوم بالتأكد من مدى حقيقة المعلومات و مصداقية البيانات بنفسه ، حيث يوفر لك التطبيق خريطة شاملة للموقع الحقيقي لأي شخص عن طريق إستخدام خرائط جوجل و هو تطبيق مجاني إلا ان عيبه الوحيد أنه غير متوفر على أنظمة تشغيل الآندرويد حيث يمكنك إستعمال التطبيق على هاتف الآيفون فقط أو باقي منتجات شركة آبل .

تحميل تطبيق Healthvana على الآيفون

كانت هذه قائمة بأفضل تطبيقات التعارف الموجودة على متاجر التطبيقات المختلفة و التي يمكنك من خلالها التعرف على الآخرين و إنشاء علاقات صداقة أو تعارف مع العديد من الأشخاص من جميع الأماكن و الدول حول العالم ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات أسفل الموضوع بعد تجربتك لأحد هذه التطبيقات ، كما يمكنك ايضا مشاركتنا تطبيقك المفضل او إقتراح تطبيق آخر تعرفه و لم نقم بذكره في القائمة .

أما إذا كانت هذه أول زيارة لنا منك فإنه يسعدنا أن ندعوك إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من فيديوهات الشروحات التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي ، كما يمكنك أيضا الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد الأخبار التقنية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock