الهواتف الذكية عرض تجاري

Xiaomi Mi4i هاتف ذكي بسعر $237 و شحن مجاني إلى 95 دولة

XIAOMI Mi4i
XIAOMI Mi4i

حققت شركة Xiaomi نجاحا مذهلا جدا فيما يخص صناعة الهواتف الذكية التي قامت بإطلاقها في دولة الهند ، و تعتبر شركة Xiaomi واحدة من بين أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الصين بعد شركة Huawei ، حيث أن منتجات شركة Xiaomi قد اصبحت تتردد عليها شريحة كبيرة جدا من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم ، و ذلك ناتج عن الجودة و الدقة العالية التي تعتمدها شركة Xiaomi في صناعة الهواتف الذكية .

XIAOMI Mi4i
XIAOMI Mi4i

و قد قامت شركة Xiaomi في الآونة الأخيرة بفتح عدد لا بأس به من المتاجر الخاصة بها في العديد من الدول بما في ذلك بريطانيا و الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى جانب بعض البلدان الأوروبية .

لكن و على الرغم من كون هواتف شركة Xiaomi ذات شعبية كبيرة في سوق الهواتف الذكية ، إلى أنها ليست في متناول جميع المستخدمين ، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يرغبون في الحصول على منتجات شركة Xiaomi لكنهم لا يستطيعون لأنها غير متوفرة في دولتهم إلى أن هذا الأمر الآن قد تغير !

الخبر الجيد و السار لجميع المستخدمين هو أن واحدا من بين أقوى الهواتف التي قامت شركة Xiaomi بتصنيعها متوفر الآن على أكبر المتاجر الإلكترونية و هو متجر GearBest .

gearbest

و علاوة على ذلك فإن متجر GearBest يحافظ على كون تكلفة الشحن منخفضة جدا ، لهذا فإنه سوف يكون بإمكان جميع المستخدمين حول العالم الحصول على الهاتف دون الإضطرار إلى دفع أموال كثيرة .

متجر GearBest يعمل ايضا على دعم هاتف XIAOMI Mi4i لمدة شهر كامل حيث يمكن لجميع المستخدمين الحصول على الهاتف مقابل 237 دولار فقط .

gearbest

و الآن نأتي للحديث عن مميزات و مواصفات هاتف XIAOMI Mi4i 

هاتف XIAOMI Mi4i من الهواتف الأنيقة جدا و في نفس الوقت ذات جودة عالية ، و الهاتف متوفر بلونين إذ انه يمكنك الحصول عليه إما باللون الأسود أو الابيض ، كما أن متجر GearBest يدعم عملية الشحن مجانا إلى ما يقارب الـ 100 دولة في مختلف أنحاء العالم و إذا كانت دولتك من بين هذه الـ 100 دولة فلا تتردد أبدا في إقتناء الهاتف لأنه فرصة رائعة جدا .

التعرف أكثر على هاتف  XIAOMI Mi4i

XIAOMI Mi4i
XIAOMI Mi4i

يبلغ سعر هاتف XIAOMI Mi4i في الهند حوالي 200 دولار أي ما يقارب الـ 180 أورو ، و عرض الهاتف على متجر GearBest يعتبر صفقة جيدة جدا بالرجوع الى سعر و مميزات الهاتف .

و يتوفر هاتف  XIAOMI Mi4i على شاشة عريضة حيث يبلغ قياس الشاشة 5.0 بوصة بدقة وضوح 1920/1080 بالإضافة إلى أنه يعمل نظام تشغيل الآندرويد Android 5.0 ، كما ان الهاتف ثماني النواة و مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 615 64bit .

يحتوي هاتف  XIAOMI Mi4i على ذاكرة عشوائية بسعة 2GB و ذاكرة داخلية بمساحة 16GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة micro SD .

و إذا كنت من المهتمين بإلتقاط الصور فإن الهاتف مدعوم بكاميرا أمامية 5.0 ميجابكسل و كاميرا خلفية 13.0 ميجابكسل بالإضافة إلى فلاش LED .

يدعم الهاتف أيضا مختلف تقنية الإتصال بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G ، كما يدعم تقنية GPS و أيضا البلوتوث و الواي فاي ، مما يجعله هاتفا رائعا إذا ما كنت ترغب في طلب الهاتف و إقتناءه !

التعرف أكثر على هاتف  XIAOMI Mi4i

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :