الهواتف الذكيةعرض تجاري

VKWORLD VK6050 هاتف ذكي جديد مع بطارية 6050mAh

في اطار المنافسة الشديدة التي أصبحت تشهدها أسواق الهواتف الذكية أصبحت معظم الشركات تركز و بشكل كبير على تقوية بطاريات الهاتف من خلال الزيادة قدرة قدرة توفيرها للطاقة و ذلك نظرا لكون مستخدمي الهواتف الذكية يقومون بتشغيل الهاتف طوال الوقت و بشكل دائم .

دور الهاتف الذكي لم يعد يقتصر فقط على التصوير أو المراسلة الفورية و تشغيل التطبيقات أو اللعب على الألعاب و غيرها من الأمور الأخرى ، بل إن هناك من اصبح يفضل إستعمال الهاتف الذكي من أجل مشاهدة القنوات التلفزية و كذلك الأفلام السينيمائية بدل مشاهدتها على التلفاز عن طريق بعض التطبيقات التي اصبحث متوفرة بكثرة ، و ذلك لأن الهاتف الذكي يبقى معك طوال الوقت و يمكنك اخذه أينما كنت تنوي الذهاب عكس الاجهزة الالكترونية الاخرى .

و لكن بما أن تشغيل الهاتف الذكي طوال الوقت يستنفذ طاقة البطارية فقد ظهرت مؤخرا العديد من الهواتف التي تم التركيز أتناء تصنيعها على حل هذه المشكلة ، و من بين أقوى الهواتف الذكية التي يمكن اقتناءها في الوقت الحالي هو هاتف VKWORLD VK6050 و الذي يحتوي على بطارية من الصعب جدا استنزاف طاقتها حيث تبلغ قوة البطارية 6050mAh 

VKWORLD VK6050
VKWORLD VK6050

و إلى جانب البطارية القوية جدا التي يحتوي عليها هاتف VKWORLD VK6050 فقد جاء الهاتف أيضا بتصميم أنيق و جذاب شبيه إلى حد ما بجهاز Bluboo إلى أنه افضل بكثير ، حيث يمكنك مع الهاتف الذكي VKWORLD VK6050 الجديد تشغيل الهاتف بشكل متواصل و بدون توقف لمدة تزيد عن الـ 5 ايام دون ان تفقد بطارية الهاتف قوتها و هذا امر رائع حقا !

VKWORLD VK6050
VKWORLD VK6050

إلى جانب ميزة البطارية القوية ، فإن هاتف VKWORLD VK6050 يتوفر أيضا على شاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح 720P ، كما ان الهاتف مدعوم بمعالج MTK6735 64bit إلى جانب أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.1 .

و على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 1GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة micro SD يمكن أن تصل مساحتها إلى حوالي 64GB .

و هاتف VKWORLD VK6050 متميز ايضا من ناحية التصوير حيث جاء الهاتف بكاميرا امامية 5 ميجابكسل و هي دقة مناسبة لإلتقاط جميع أنواع صور السيلفي ، بالإضافة أيضا إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل عالية الوضوح ، و الهاتف يدعم مختلف التقنيات بما في ذلك الـ GPS و البلوتوث و تقنية الإتصال السريع 4G .

مع كل هذه المميزات لن تصدق أنه يمكنك الحصول على هاتف VKWORLD VK6050 من متجر Gearbest مقابل سعر 138 دولار فقط ، إلى أنه لدينا مفاجأة لك و هي انه يمكنك الحصول على  الهاتف من المتجر بمبلغ $ 129.99 عن طريق استعمال الكوبون التخفيضي : VK6050 ، مع العلم أن هذا العرض التجاري صالح لغاية يوم 10 يوليو/ جويلية .

شراء هاتف  VKWORLD VK6050

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock