المجلة

العب Tic Tac Toe مباشرة اون لاين مع أصدقائك

هل تحب الألعاب الفكرية التي تكون في نفس الوقت ترفيهية ؟ تعرف معنا اليوم على موقع Tic Tac Toe الذي يقدم لمستعمليه امكانية لعب لعبة Tic Tac Toe التي نطلق عليها في تونس ‘ الخربقة ‘ مباشرة اون لاين اما ضد ‘ روبو ‘ مبرمج للعب ضدك أو مع أصدقائك مباشرة .

2015-09-30_18-08-17

أنا شخصيا لا أحب اللعب كثيرا و دائما ما أتجنب اللعب ، لأنني أغرق في ذلك العالم  و أنسى الوقت و أؤجل العديد من أعمالي التي علي القيام بها ، لكن هذا الموقع أعجبني كثيرا لأنه و بكل بساطة يحتوي على العديد من الميزات التي تمكنني شخصيا من اللعب و القيام بأعمالي في نفس الوقت .

حيث أن أفضل ميزة فيه أنك تستطيع غلق النافذة أصلا و العودة بعد ساعات لمواصلة مقابلة ما ، كذلك بمجرد الانتقال من صفحة الموقع الى صفحة أخرى فانه تلقائيا يقوم بايقاف عداد الوقت ، حتى لا تخسر مقابلتك و بمجرد العودة للصفحة يعود العداد للعمل .

باختصار الموقع رائع ، سهل خفيف و يقدم لعبة Tic Tac Toe التي تعجب الكثيرين و تستطيع الاعتماد عليه في تقضية بعض الوقت للترفيه عن نفسك ان كنت تحب هذا النوع من الألعاب .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock