آندرويدالهواتف الذكية

Google Slides تطبيق إنشاء العروض التقديمية على الهواتف الذكية

العروض التقديمية مهمة جدا فهي أساس جميع الدوارات التدريبية كما أنها من بين الخدمات التي يمكن إستغلالها من أجل الحصول على بعض الدولارات من مواقع بيع الخدمات ، حيث أن هناك أشخاص مقابل مبلغ معين يقومون بإنشاء عرض تقديمي لك ، و لما لا تكون واحدا منهم من خلال إستغلال تطبيق Google Slides .

إنشاء العروض التقديمية
إنشاء العروض التقديمية

تطبيق Google Slides هو بديل الخدمة المجانية PowerPoint التي تتيحها شركة مايكروسوفت لمستخدميها و الذي يستعمله عدد كبير جدا من مستخدمي المايكروسوفت سواءا على أجهزة الحواسيب أو الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

تطبيق Google Slides يؤدي يقوم بنفس عمل تطبيق الـ PowerPoint لكنه بتحديث جديد ، حيث يدعم التطبيق جميع الأجهزة المختلفة بالإضافة إلى أنه يسمح لك بإنشاء عرض تقديمي بمساحة حسب إختيارك إلى جانب انه يمكنك العديد من الأشياء الضرورية مثل الجداول و الصور و الفيديوهات ، بالإضافة أيضا إلى التعديل على نوعية الخط و الألوان و يحتوي Google Slides على عدد كبير من النماذج التي يمكنك من خلال التعديل عليها الحصول على عرض تقيديمي إحترافي .

إذا كنت من مستخدمي الـباور بوانت فهذا هو الوقت الأنسب من أجل الإنتقال إلى تطبيق Google Slides حيث أن الباور بوانت مفيد أكثر على أجهزة الحواسيب ، لكن غمكانياته على الهاتف الذكي تظل محدودة عكس Google Slides ، و لهذا فإن إختيار Google Slides من اجل إنشاء العروض التقديمية هو الخيار الأنسب و الأفضل حيث أن Google Slides يتيح لك قدرة أكبر للتحكم في العرض و التنسيق على مستوى الشكل و المضمون و العديد من المميزات الأخرى التي سوف تجعلك تفضل إستخدام Google Slides على هاتفك الذكي .

في النهاية تظل مسألة إنشاء العروض التقديمية سواءا عن طريق الباور بوانت او بواسطة Google Slides مسألة إختيار فقط ، فكل منهما يضفي على العرض التقديمي لمسته الخاصة إلى أنه و من وجهة نظر المستخدمين فإن Google Slides يظل أفضل خصوصا بعد التحديث الذي عرفه التطبيق يوم أمس .

بعد أن تقوم بتجربة Google Slides شاركنا رأيك حول التحديث الجديد ، بالإضافة إلى أنه يمكنك دائما الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد العالم التقني ، و نحن في إنتظار تعليقك و مشاركاتك و كذلك الإجابة على كل اسئلتك بخصوص التقنية و المعلوميات .

تحميل تطبيق Google Slides

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock