iOSآندرويدمواقع و خدمات

Google Photos منصة جديدة لحفظ الصور بمساحة تخزين غير محدودة على جوجل

الشركة العملاقة جوجل لازالت مستمرة في تجديدها المستمر و طرحها للعديد من الخدمات المميزة الأخرى فبعد خدمة جوجل درايف الخاصة بالمستخدمين لشبكة جوجل و مشاركتها مع الأصدقاء و الأشخاص الآخرين ، قامت جوجل بإطلاق منصة أخرى مميزة جدا تتيح للمستخدمين إمكانية تحميل الصور و حفظها و التعديل عليها بالإضافة أيضا إلى مشاركتها مع أي شخص و قد أطلقت عليها جوجل إسم صور جوجل أو Google Photos .

Google Photos
Google Photos

Google Photos هو منصة جديد لحفظ و مشاركة الصور أعلنت جوجل عن إطلاقها بحيث أنها قد أصبحت متاحة للإستخدام من طرف جميع المستخدمين حول العالم و من مميزات تطبيق Google Photos أنه يتوفر على مساحة تخزين غير محدودة أي أنك تستطيع تحميل أي عدد من الصور أو الفيديوهات العالية الجودة دون الخوف من عدم توفر مساحة كافية ، و ذلك لأن خدمة Google Photos الجديدة تتيح لك إمكانية تحميل أي قدر من الصور أو الفيديوهات بسهولة كبيرة و بشكل لا متناهي.

Google Photos

و المميز في تطبيق Google Photos أنك بالإضافة إلى تخزين الصور فأنت أيضا تستطيع تنظيمها و ترتيبها بدون اي تدخل منك و ذلك لأن Google Photos يقوم و بشكل تلقائي بتنظيم الصور و الفيديوهات الخاصة بك حسب درجة التشابه أي أنه يقوم بجمع كل فئة مع بعضها حتى يسهل عليك الوصول إلى ملفاتك في اي وقت و تصفحها بسرعة و سهولة، و هذه ميزة رائعة توفر الكثير على المستخدمين ، حيث أنك عبر استخدام التطبيق لن تضيع وقتك في البحث عن الصور لأنها سوف تكون في مكان واحد حسب تقارب الصور .

 

Google Photos

و يمكنك ايضا إنطلاقا من منصة Google Photos الجديدة البحث عن أي صورة داخل التطبيق دون الخروج منه بالإضافة أيضا إلى أنه يمكنك بواسطة التطبيق دمج العديد من الصور مع بعضها البعض ، أو إنشاء مجموعة من الألبومات الخاصة بك من إختيارك و العديد من المزايا الأخرى التي سوف تتعرّف عليها بنفسك أثناء إستخدام منصة Google Photos الجديدة .

الدخول إلى منصة Google Photos

و أيضا تطبيق Google Photos متوفر للتحميل مجانا على منصة الجوجل بلاي حيث يمكنك إستخدام التطبيق لتخزين الصور أو الفيديوهات الخاصة بك إنطلاقا من هاتفك الآندرويد .

Google Photos

تحميل Google Photos من متجر جوجل بلاي 

بالإضافة إلى أنه أيضا متوفر للتحميل على أجهزة آبل بشكل مباشر عبر متجر iTunes حيث يمكنك تجربته على هاتف الآيفون الخاص بك أو جهاز الآيباد .

Google Photos

تحميل Google Photos من متجر آيتونز

جوجل لازالت مستمرة في تطوير خدماتها و كذلك في طرح خدمات جديدة ، فالشركة العملاقة لم تحتل المرتبة الأولى في العالم عشوائيا بل إن ذلك يحدث بواسطة قدرتها على توفير جميع الخدمات المناسبة لمختلف المستخدمين حول العالم ، و التي قد يحتاج إليها اي شخص ، و إطلاق تطبيق Google Photos واحد من المميزات التي قامت جوجل بإضافتها إلى قائمة الخدمات التي تميزها عن باقي الشركات .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock